غير مصنف

«وزير الشباب والرياضة»: تطوير كافة مراكز الشباب بقرى ونجوع مصر بفضل مبادرة «حياة كريمة»

كتبت- منار إبراهيم
تصوير- تحسين بكر

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن هناك اهتمام بمراكز الشباب في كافة محافظات مصر، ليس فقط في المناطق الحضرية ولكن بكافة المراكز في قرى ونجوع مصر.

وأكد «صبحي» خلال ندوة ثقافية مع شباب برلمان القاهرة بمركز شباب التجمع الأول، أن هناك اهتمام خاص بمراكز الشباب في القرى، وذلك بفضل مبادرة “حياة كريمة” التي وصلت إلى كافة نجوع مصر.

وأشار إلى أنه تم تطوير الصالات الرياضية الكبرى بطريقة منسقة، وتطوير ستاد القاهرة، هذا إلى جانب افتتاح مراكز شباب جديدة في بعض القرى والمحافظات، وتطوير المراكز القائمة حيث كانت قديمًا تقام التمارين على التراب والبلاط، وكانت دورات المياه بها غير مؤهلة، ولكن حاليًا أصبح البُساط في كافة مراكز الشباب مؤهلا لإقامة التمارين.

نرشح لك: «رسم وصور تذكارية».. أبرز اللقطات الإنسانية لـ«وزير الشباب والرياضة» مع أبناء مركز شباب التجمع

وأشار أن الاهتمام بالرياضة هو انبعاث ثقافي وحضاري يضم محورين احدهما تربوي والأخر تنشئة، لذلك يشمل خطة تطوير المراكز تطوير الألعاب والأنشطة الثقافية، والمقرات والألعاب الخاصة بذوي الهمم.

جاء ذلك على هامش، افتتاح مقر شباب برلمان القاهرة بمركز شباب التجمع الأول، اليوم، برئاسة دكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في ندوة أدارها الكاتب الصحفي محسن سميكة رئيس تحرير موقع الموقع، وبحضور احمد عفيفي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، كمال عامر رئيس الاتحاد المصري للتطوع، دكتور عبد المسيح سمعان أستاذ بجامعة عين شمس، محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة، سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad