رياضة

وزير الرياضة يطمئن على استعداد الصالات المغطاة بإستاد القاهرة لبطولة العالم للسلاح

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الجمعة، بتفقد الصالات المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي؛ للاطمئنان على كافة التجهيزات الجارية استعداداً لاستضافة بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب.

وتُفتتح بطولة العالم للسلاح رسمياً مساء غد السبت، وتستمر منافساتها حتى 11 إبريل الجاري بالصالات المغطاة بإستاد القاهرة بحضور وزير الشباب والرياضة، واللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من مسئولي الاتحاد الدولي للسلاح ، والوفود المشاركة من مختلف دول العالم.

أوضح وزير الشباب والرياضة أنه من المنتظر أن تُسجِل الدولة المصرية نجاحاً جديداً في استضافة بطولة العالم للسلاح أسوةً بما تحقق من تفوق في البطولات الدولية التي استضافتها مصر مؤخراً على مستوى الألعاب الجماعية والفردية، وبإشادة جميع لاعبي المنتخبات المشاركة في تلك البطولات، والوفود المرافقة لهم، وبفضل ما تتمتع به مصر من مقومات وخبرات تنظيمية.

وأكد الوزير أن الجميع قام بدوره في ضوء الاستعداد لاستضافة بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب، متمنياً التوفيق في حسن التنظيم، وتحقيق النجاح المعهود في استضافة مصر للبطولات الرياضية الدولية الكبرى.

كما أعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته بالتوفيق لكافة اللاعبين المشاركين بالبطولة، وتقديم مستوى فني متميز يليق بواحدة من أكبر بطولات الاتحاد الدولي للسلاح.

يذكر أن بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب يشارك بها نحو 1079 لاعبا ولاعبة، و 500 مدرب وإدارى من مختلف دول العالم، ويتم تطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع المشاركين والحفاظ على صحتهم في ظل مجابهة تحديات فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad