رياضة

وزير الرياضة ورئيس الدولي لليد يشهدان توقيع عقد رعاية روابط الرياضية للاتحاد المصري لرفع الأثقال

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، توقيع عقد رعاية الحقوق التسويقية للاتحاد المصري لرفع الأثقال مع شركة روابط الرياضية، بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر.

حضر مراسم توقيع عقود الرعاية، الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة، الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لشئون البطولة، الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، الكابتن محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، المهندس وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، الدكتور هيثم الملاح نائب رئيس شركة روابط الرياضية، ولفيف من قيادات الوزارة وشركة روابط والاتحاد المصري لرفع الأثقال.

أكد وزير الشباب والرياضة على دور الدولة المستمر لدعم أبطاله ولاعبى المنتخبات الوطنية لمختلف اللعبات وتذليل كافة العقبات أمام لاعبى المنتخبات وبخاصة المؤهلين لأولمبياد طوكيو لتحقيق ميداليات لمصر، بالتنسيق والتعاون والتواصل مع الكيانات الإقتصادية والرياضية الكبيرة التي ترعى الرياضيين.

وأشار الوزير إلى أن النتائج الطيبة للرياضة المصرية فى مختلف المحافل الدولية خلال الفترة الحالية، والتي وضعت الرياضة المصرية على طريق العالمية متصدرة بذلك المشهد سواء على مستوى نتائج المنتخبات والبعثات وكذلك على مستوى استضافة مصر لمختلف الأحداث والبطولات الرياضية العالمية.

كما جدد وزير الشباب والرياضة تأكيده علي تقديم كل الدعم والمتابعة مع الاتحادات الرياضية بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية لتهيئة الأجواء حول المنتخبات الوطنية، وتنفيذ برامجهم التدريبية وفق ما هو محدد لهم، لتحقيق مزيد من الانجازات للرياضة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى