اقتصاد

وزير البترول: بناء 50 منزلا لفئات من الأكثر استحقاقا بأسوان وتوفير تمويل مشروع مناسب يساعدهم

وجه المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، التهنئة للعاملين بالوزارة، وذلك في كلمته بمجلة التنمية الإدارية الصادرة عن الجهاز المركزي لـ التنظيم والإدارة، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة.

وقال الوزير: نعمل معًا من أجل مستقبل أفضل ونعتمد فيه رؤية الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة، ونعمل على زيادة الوعي لدى العاملين بقطاع البترول والغاز والثروة المعدنية بأهداف تلك الرؤية وآليات تحقيقها، ونفخر بما تحقق من وعي لدى العاملين بأهمية دورهم كموظفين عموميين في تحقيق أهداف تلك الرؤية.

وأضاف الوزير: تعتمد الوزارة استراتيجية شاملة تقوم على التخطيط الواعي والابتكار وتوظيف البيانات والتقنيات الحديثة والتحول الرقمي في إدارة الأعمال، لذا فنحن نسير على الطريق الصحيح مغلبين القيم الأخلاقية والإنسانية في خدمة مجتمعنا.

وأضاف الوزير: نحن نواكب احتفالية الأمم المتحدة بيوم الخدمة العامة والذي يوافق 23 يونيو، لابد من تحية العاملين بالقطاع وخاصة المنوط بهم تقديم الخدمات للمواطنين والذين يؤدون دورهم بكفاءة ونتج عن جهودهم الدؤوبة الاستقرار الذي نشهده على مدى 8 سنوات فيما يخص تأمين إمدادات المنتجات البترولية والغاز الطبيعي للسوق المحلية ومشروعات التنمية، كما أتوجه بالتحية للعاملين المسئولين عن تنفيذ برامج المسئولية المجتمعية التي تعمل عليها لجنة عليا بقطاع البترول.

استكمل الوزير: هذه اللجنة رسمت وتتابع تنفيذ السياسات، التي استطعنا من خلالها الوصول إلى فئات من الأكثر استحقاقًا ودعمها وكان منها مؤخرًا بدعم متضرري السيول بأسوان الذين بنت لهم اللجنة العليا للمسؤولية المجتمعية بقطاع البترول 50 منزلًا بأثاثها، وكذلك توفير تمويل مشروع مناسب يساعدهم، هذا بالإضافة لما يتم تقديمه من خدمات للمجتمعات المحيطة بمواقع ومناطق العمل والإنتاج البترولي المختلفة.

وأدعو العاملين بالقطاع بهذه المناسبة بتكثيف جهودهم وتقديم المزيد من الحلول الابتكارية وخاصة فيما يقدمونه من خدمات عامة، فنحن نعمل معًا في ظل دولة وقيادة سياسية تعمل على تحقيق الرفاهية وتحسين المستوى المعيشي والخدمات المؤداة للمواطنين، وكلنا جنود مشاركون في تحقيق أهداف الوطن وما يصْبون إليه من آمال وطموحات مستحقة لشعبه الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad