اقتصادعقارات

وزير الإسكان يتفقد مشروعات تطوير سور مجرى العيون ومثلث ماسبيرو

يقوم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، بجولة موسعة لمتابعة سير العمل بعدد من مشروعات التطوير بمحافظة القاهرة، ومنها مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون، ومشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، وغيرهما، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وفي وقت سابق قال المهندس نسيم سليم مدير مشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، إنه سوف يتم إجراء عرض لوحدات البرج الإداري في المشروع للبيع، وتكون لكل المواطنين الذين يريدون الحصول على وحدة إدارية في المنطقة، وذلك بعد تحديد سعر المتر في هذه الوحدات.

وكشف مدير مشروع تطوير مثلث ماسبيرو أثناء التصريحات الصحفية، أن هذه الأبراج الإدارية والإستثمارية سوف تكون متوفرة للبيع قريباً أمام جميع المواطنين الذين يريدون الحصول عليها.

وأضاف سليم أن البرج الاداري يتكون من 15 طابق بإجمالي 120 وحدة إدارية وهو يتكون من 15 طابق يكون بإجمالي 120 وحدة إدارية وهي مخصصة لمكاتب إدارية بأنشطة متنوعة، ومشروع منطقة مثلث ماسبيرو يتكون من 4 أبراج وهناك برجين للإسكان البديل، ويكون لسكان المنطقة الذين يريدون العودة من جديد وبرج إداري وآخر استثماري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad