اقتصادعقارات

وزير الإسكان: تنفيذ 64 برجًا سكنيًا بمنطقة غرب كارفور بالإسكندرية 

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تقدم الأعمال بالمشروعات الجارية بالتجمع العمراني بمنطقة ” غرب كارفور ” بالإسكندرية ومدينة رشيد الجديدة، مشدداً على ضرورة دفع العمل بالمشروعات وتنفيذ الأعمال بأعلى جودة وكفاءة وفي أسرع وقت، وتذليل المعوقات إن وجدت.

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أنه بالنسبة لمحور الإسكان فيتم تنفيذ 64 برجاً سكنياً بالمنطقة غرب كارفور بالمرحلتين الأولى والثانية للأبراج “أبراج صواري “، بينما يتم تنفيذ 310 فيلات سكنية.

وأضاف الوزير، أنه جارٍ بمدينة رشيد الجديدة تنفيذ ٥٦٤ وحدة سكنية ” 25 عمارة” بالإسكان الساحلي المتميز بنسبة إنجاز متقدمة ، كما يجري بالمدينة تنفيذ مبادرة بشائر الخير 4 من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ” الأعمال المدنية ” بالتعاون مع وزارة الإسكان، بإجمالي 33 عمارة جار الانتهاء منها.

ومن جهته أضاف المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة رشيد الجديدة – المشرف على التجمع العمراني بغرب كارفور بالإسكندرية، أن التجمع العمراني ” غرب كارفور”، يجري تنفيذه ليكون ناتج المساهمة فى زيادة المشروعات التنموية لمحافظة الإسكندرية، لافتاً إلى أن المنطقة على مساحة 419.74 فدانا، وتهدُف إلى إتاحة مختلف أنماط الإسكان وخدمات استثمارية.
وأوضح، أن مشروع أبراج ” صواري ” يضُم 3068 وحدة سكنية على مساحة 60 فداناً ضمن المرحلة الأولى من المنطقة بمساحة 120 فدانا، ويُعد مشروع الأبراج كومباوند سكنى ” إسكان فاخر” تتراوح مساحة الوحدات به بين 130 و 280 مترا، كما أن مشروع الفيلات على مساحة 57 فداناَ، مضيفاً أنه جارٍ تنفيذ أعمال المرافق والطرق لتُصبح المنطقة جاهزة لاستقبال المواطنين فور الانتهاء من تنفيذ الوحدات السكنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad