أخبار الملاعبرئيسية

وزيرا الشباب والنقل يودعان المشاركين في الفوج الأول من قطار الشباب بمحطة مصر

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل، مساء اليوم الخميس، على توديع الشباب المشاركين في الفوج الأول من مشروع قطار الشباب للأقصر وأسوان الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

والتقى الوزيران بمجموعة من الشباب المشاركين بالقطار قبل توجههم من محطة مصر بالسكك الحديدية إلى مدينتي الأقصر وأسوان لتنفيذ البرنامج المحدد لهم من قبل وزارة الشباب والرياضة.

ويشارك في الفوج الأول من قطار الشباب للأقصر وأسوان عدد 420 شاب وفتاة قدموا للاشتراك في الفوج الأول من القطار من خلال البوابة الإليكترونية للوزارة.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية المشروعات التي تنفذها الوزارة للنشء والشباب، والتي تتيح لهم التعرف على المعالم السياحية والأثرية التي تتميز بها مصر عن مختلف دول العالم، بما يعزز قيم الانتماء والولاء لديهم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال استخدام المطهرات والمعقمات، وارتداء الكمامات، والحفاظ على التباعد الاجتماعى كون سلامة الشباب المشاركين وصحتهم في مقدمة أولويات الوزارة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته للمشاركين بالفوج الأول بمشروع قطار الشباب الاستمتاع بفترة إقامتهم بالأقصر وأسوان، والتعرف على عراقة وحضارة الآثار المصرية التي تتميز بها المدينتان.

ومن جانبه، تمنى وزير النقل سلامة الوصول للشباب المشاركين في الأوقات المحددة لموعد وصول القطار المخصص لهم، مشيراً إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطهير القطار قبل وبعد الوصول للوقاية من فيروس كورونا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad