محافظات

والد عروسة المنوفية المتوفاة يرثيها.. “يا حتة القلب اللي مات”

المنوفية – معتز الليثي

نعى أب ابنته المتوفاة في قرية كفر شبرا زنجى التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، مُرفقًا صورتها مع كلمات أثارت لعيب العواطف وأبكت قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تعاطفًا كبيرًا مع دعوات للفقيدة بالرحمة ولوالديها الصبر والسلوان.

حيث أعلن “جمال عبد الحسيب إسماعيل” رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر شبرا زنجى بمحافظة المنوفية، وفاة ابنته “شروق” والتي شُيعت جنازتها عقب صلاة الجمعة من أحد المساجد بالقرية، وكتب كلمات مؤثرة ناعيها قائلاً:

إنا لله وانا اليه راجعون.. بنتي شروق جمال عبد الحسيب إسماعيل في ذمة الله، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، سوف تشيع الجنازة بعد صلاة الجمعة من مسجد الحاج إبراهيم، والاكتفاء علي تشيع الجنازة من أمام المقابر بكفر شبرا زنجى.

وأضاف: يا حتة القلب اللي مات.. شروق يا ست البنات، حافضل أحبك من سكات واشرب سجاير برة أوضتك من سكات، والبس هدومي وانتي نايمة واقفل الباب من سكات، وأفضل أعلّم كل شهرين جوة كشف المحاضرات، وأفضل أَحَوِّش لك جهازك واشتري لك طقم صيني، وابقى حالق دقني دايما وانتي بس اللي تبوسيني، إوعي ماما تعرف اننا جبنا شيبسي، فكّريني واحنا نازلين ابقى اجيب لك بُكرة بيبسي، ما تتشاقيش في المدرسة ومتلعبيش وسط الولاد
وفكريني ابعت معاكي صورة لشهادة الميلاد.. ياه على وجع القلب من مرارته ألف وألف آه.. ولا يصحكش من حلمك .. إلا على شهادة الوفاة.

جدير بالذكر أن قصيدة “يا حتة القلب اللي مات” قد كتبها الشاعر هشام الجّخ، وجاء ذلك خلال رثاءه ابنته “جويرية” والتي توفاها الله في شهر أبريل عام 2013، وذلك أثناء زيارته للمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad