اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

هونر تكشف عن سماعة لاسلكية زهيدة الثمن

كتب – صلاح إبراهيم 

كشفت شركة هونر Honor الصينية، عن زوج من السماعات اللاسلكية منخفضة التمن، ضمن حدث ضخم أقيم في الصين أمس الأربعاء لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية المتميزة Honor 80، والجيل الثاني من هواتفها القابلة للطي Honor Magic Vs.

وقال موقع “gsmarena” التقني المتخصص، تتميز سماعة هونر اللاسلكية الجديدة Honor Earbuds 3i، بميزة إلغاء الضوضاء النشطة ANC، مع تقليل الضوضاء بتقنية الذكاء الاصطناعي AI وبطارية كبيرة تقدم عمر شحن أطول، كل ذلك مقابل سعر زهيد يعادل 70 دولار فقط.

تحتوي سماعات هونر الجديدة Earbuds 3i، على محرك ديناميكي 10 ملميتر، مخبأ في الهيكل ذو تصميم مريحة للأذن، وخلال حدث الإعلان عن الجهاز القابل للارتداء الجديد، أشار الرئيس التنفيذي لشركة Honor إلى “المظهر الحصوي” للسماعات، والتي تبدو بمظهر ذو ملمس ناعم كالحرير في خيار لوني واحد فقط وهو الأبيض.

وتشمل مزايا الاتصال بسماعة Honor Earbuds 3i، دعما لتقنية البلوتوث Bluetooth 5.2، كما تدعم السماعة ميزة الاقتران السريع بأجهزة هونر الذكية، من خلال تطبيق Honor Smart Space.

وتتوفر سماعة Honor Earbuds 3i، للحجز المسبق في متجر الشركة في الصين، ومن المقرر أن تتم عملية البيع الأولى في 2 ديسمبر المقبل، مقابل سعر 70 دولار أي ما يعادل 1700 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad