اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

هونر تكشف عن ساعتها الذكية لهذا العام 2022

أعلنت شركة هونر Honor، عن ساعة ذكية مميزة تسمي Watch GS 3، والتي طورتها لتكون منافسا قويا لساعات سامسونج وهواوي الحديثة.

وقال موقع gsmarena، إن ساعة هونر الجديدة Honor Watch GS 3، تتميز بزجاج منحني ثلاثي الأبعاد بإطار بسيط متدرج، بهيكل أنيق التصميم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، يبلغ وزنها 44 جراما، ومحمي ضد الماء بمعيار 5 ATM، تأتي باللون الفضي والذهبي والأسود، لكل منها رباط معصم مختلف.

وتمتاز ساعة هونر الجديدة Honor Watch GS 3، بشاشة من نوع AMOLED، مستديرة الشكل منحنية الحواف، يبلغ قياسها 1.43 بوصة، ودقة عرض (466 × 466) بكسل، ومعدل سطوعها 326 شمعة.

تضم الساعة الذكية الجديدة، وحدة PPG ذات 8 قنوات تستهدف الحد الأدنى من الدقة بنسبة 97٪ عند تتبع معدل ضربات القلب، كما أنه يقوم بتتبع الأكسجين في الدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتتبع النوم مع أكثر من 200 اقتراح لتحسين نومك، بفضل برنامج Honor Health 5.0.

وتعمل ساعة هونر Honor Watch GS 3، بنظام Proprietary OS، يقترن بذواكر وصول عشوائي رام بسعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت، وتأتي العديد من التطبيقات الأساسية مثبتة مسبقًا، بما في ذلك مشغل الموسيقى المنبه والمؤقت، وتتوفر الساعة مقابل سعر يبدأ من 205 دولارات (أي ما يعادل 3200 جنيه مصري).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad