الموقعمنوعات

  هنيدي يروج لعرض مسرحية “سلام مربع”: ” هنولعها بإذن الله”

كتب- أحمد عبد العليم

نشر الفنان محمد هنيدي، اليوم الثلاثاء، صورة جديد لبوستر مسرحية سلام مربع، على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وكتب هنيدي: لكل حبايبنا في السعودية.. استنونا بإذن الله هنولعها في موسم الرياض مع مسرحية سلام مربع على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ 26 أكتوبر إن شاء الله.

وظهر محمد هنيدي في البوستر وهو ماسكًا الميكرفون ويرتدي زي مطرب شعبي، ومن المتوقع أن يحقق العرض نجاحًا جماهيرًا كبيرًا.

على جانب آخر، حل هنيدي ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، وتحدث عن العديد من الموضوعات، ومنها أعماله الفنية التي قدمها طوال مشواره الفني، ومنها فيلم فول الصين العظيم، وش اجرام، يا انا يا خالتي، الإنس والنمس، وغيرها من الأفلام.

كان محمد هنيدي، قد أعلن رغبته في مصارعة تريبل إتش عبر تغريدة كتبتها على موقع تويتر، ورد عليه تريبل بتغريدة أخرى قائلًا: أهلًا بك، أنا منتظرك في حلبة المصارعة.

ورد هنيدي على تريبل بإفيه من فيلمه وش اجرام، إذ نشر صورة عبر حسابه على تويتر من الفيلم، عندما كان مرتديًا ملابس المصارعة، وعلق عليها قائلًا: وربنا أنا كنت بهزر سامحني.. سامحني.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، هو فيلم الإنس والنمس، الذي يُعرض حاليًا في دور العرض، وتخطت إيراداته 42 مليون جنيهًا، تدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad