فن وثقافة

هند صبري تعلن عن شفاءها من كورونا قبل مشاركتها في موكب المومياوات

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري منذ قليل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن سلبية مسحتها الأخيرة من فيروس كورونا، لتصبح هكذا مستعدة للمشاركة في موكب نقل المومياوات.

وكتبت هند قائلة:”المسحة سلبية الف حمد و شكر يا رب .. الله يشفي و يلطف بكل مريض و يصرف عننا الوباء”.

وكانت هند صبري سبق و ان أعربت عن سعادتها البالغة للمشاركة في الحدث العالمى “نقل المومياوات الملكية” من المتحف المصرى بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم بالمتحف القومى للحضارة المصرية، مستنكرة تلك التعليقات السلبية التي انتقدت الاستعانة بها في الحدث العالمى، لأنها ليست مصرية أبا عن جد، حيث كتبت فى تدوينه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية فوجب التوضيح”.

هند صبري تعلن عن شفاءها من كورونا قبل مشاركتها في موكب المومياوات

وأضافت: “أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم.. من اجتهد وقرّر أنى مشاركة لوحدى، هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟.. ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد”، وتابعت: “هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذى نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه”.

وتابعت الفنانة التونسية، “فخورة أني أشارك بجزء صغير جدًا جانب كبار نجوم مصر، وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة، اللى فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط، وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad