الموقعرياضة

هل يلجأ الأهلي إلى «كيروش» أو «فايلر» خلفاً لـ «موسيماني»

كتبت – أميرة السمان

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، كواليس إقالة بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء بالتراضي، مضيفا «كنا سعداء بالتعاقد مع موسيماني، حصلنا على بطولتي بأفريقيا، وكن قريبين من الثالثة»، مشيرا إلى أن موسيماني انتابته حالة من الحزن بعد خسارة النهائي أمام الوداد المغربي.

وتابع “شلبي” موسيماني كانت لديه رغبة في عدم الاستمرار، وخلال لقائه مع الخطيب وحسين منصور، ظهر عليه حالة من الإرهاق، وبعد عقد اجتماع لجنة التخطيط اليوم كان الجميع لديه رغبة في استمرار المدرب الجنوب الأفريقي حفاظا على الاستقرار، مشيرا إلى أن موسيماني أكد رغبته في الحصول على فترة من الراحة، وعدم اعتزامه استكمال المهمة مع القلعة الحمراء.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي، «مجلس الإدارة كلف سامي قمصان، كي يكون المدير الفني للفريق بصفة مؤقتة، لحين التعاقد مع مدير جديد، مع إتاحة الحرية للكابتن سامي لاختيار مساعده»، لافتا إلى أن لجنة التخطيط ستفحص السيديهات المعروضة عليها خلال الفترة المقبلة».

وحول ما تردد حول اعتزام الأهلي التعاقد مع كيروش أو فايلر قال «اللجنة تدرس كافة الأسماء المعروضة عليها، وفقا لمعايير محددة، وبما يناسب احتياجات النادي، وهذه الأمور لا تعلن»، مؤكدا أن الكابتن سامي قمصان سيتولى الإدارة الفنية للمباريات المقبلة، معلقا «كلنا ثقة في كابتن سامي، والجهاز الفني، كتير من النجاحات التاريخية للأهلي ظهرت في مواقف مشابهة».

وبشأن ما تردد حول تعاقد موسيماني مع نادي قطري قال «توجد علاقات احترام متبادلة مع المدرب الجنوبي أفريقي، ومن المؤكد أنه لديه إجابات عن كافة الأسئلة المطروحة»، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad