الموقعرياضة

هل هدف دجلة فى الأهلى يستحق الإلغاء؟

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء مباراة الأهلي ووادي دجلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقميت على استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

وألغت تقنية الفيديو “فار” الهدف الذي سجله الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة ، في شباك الأهلي، خلال المباراة المقامة مساء الجمعة على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز، لتصبح النتيجة بعد مرور 65 دقيقة تقدم الفارس الأحمر بهدف دون مقابل.

ومع الدقيقة 65، من ركلة حرة مباشرة لوادي دجلة في مكان جيد جدا بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى تماما، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل عمق المنطقة استقبلها أحمد سعيد برأسية أبعدها الحارس محمد الشناوي بشكل غير جيد لتجد متابعة من خالد رضا برأسية جديدة اصطدمت بالعارضة العلوية ثم تابعها مروان حمدي في الشباك، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى هدف وادي دجلة بداعي التسلل .

وسرعان ما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا بعد إلغاء الهدف وبين كونه هدف صحيح من عدمه.

وسجل هدفي فوز الأهلي مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي في الدقيقة 93 فيما قام حكم اللقاء بإلغاء هدف لوادي دجلة في الدقيقة 64 عن طريق محمود مرعي بعد الاحتكام إلى خاصية “الفار”.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 65 نقطة مستمرا على المركز الأول فيما تجمد رصيد وادي جلة عند 26 نقطة في المركز 12.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad