محافظات

هطلع مهندس زي أبويا… الثالث علي الثانوية العامة بمحافظة الغربية كنت بذاكر وقت قصير

الغربية – عاصم هشام

حالة من الهدوء والترقب منذ الصباح، حتي اعلان النتيجه داخل منزل الطالب محمد عاطف عبد الموجود الشيمي الثالث مكرر علمي رياضة في الثانوية العامة، ليتحول إلي قاعة أفراح وزغاريد، بعد علمهم بنجاح نجلهم.

حالة من الفرحة والسعادة علي أسرة الطالب محمد عاطف عبد الموجود الشيمي الثالث مكرر علمي رياضة في الثانوية العامة، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واستقبال الضيوف المهنئين من الأهل والأصدقاء والاقارب.

وقال الطالب لـ الموقع أنه متواجد الآن في كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها لاجراء الاختبارات ولم يكن يعلم بنجاحه إلا عن طريق إتصال هاتفي، من أحد الأقارب يخبر والده بذالك.

واضاف بأن والده يعمل مهندس الكترونيات، ولديه اثنين أشقاء أحدهما بكلية الطب والثاني بكلية الصيدلة،
وأنه سوف يلتحق بكلية الهندسة، ليصبح مهندس مثل والده، وأنه كان يتمني ذالك.

وأشار الطالب، أنه كان يذاكر فترة قصيرة، وعلي فترات متباعدة، وأنه كان واثق أنه سوف يحصل على مركز متقدم، وأن يكون من ضمن المتفوقين والعشرة الاوائل، رغم مخاوف من أسرته، علي عدم حصوله على مجموع عالي.

واضاف الأسرة كانت قلقه جدا، بسبب عدم مذكراتي لأوقات طويلة، وكنت تعوض ذالك بالدروس الخصوصيه في كل المواد، والحمد لله ربنا كرمني ونجحت، وطلعت من الأوائل.

واضافت والدته، أنه كانوا في حالة قلق دائم، وعملوا على توفير جو مناسب له، وتلبية جميع احتياجته، حتي يحصل على مجموع عالي، أو يحتل مركز متقدم، مثل أخواته، واختتمت الحمدلله ربنا كرمنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad