حوادث

هشم رأسه بعصا خشبية.. الإعدام شنقا لعامل قتل شابا في الطالبية

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، عامل بالإعدام شنقا، لاتهامه بقتل شاب بعصا خشبية بسبب خلافات سابقة بينهما في منطقة الطالبية.

صدر الحكم برئاسة دكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 22321 لسنة 2022 جنايات الطالبية، أن المتهم ” م . أ” ، 44 سنة ، عامل، ضرب عمدا المجنى عليه ” م. أ ” على أثر خلافات سابقة بينهما، وما أن لاحظه حتى أنهال عليه ضربا باستخدام ” عصا خشبية” تستخدم في التعدي على الأشخاص، فأحدث ما به من إصابة ولم يقصد من ذلك قتله إلا أنها أفضت إلى موته.

وقال والد المجنى عليه أنه نما إلى علمه بحدوث مشادة كلامية فيما بين المتهم ونجله المجنى عليه قام على إثرها المتهم بالتعدي على نجله بالضرب بعصا خشبية محدثا إصابته برأسه والتي أودت بحياته.

الحبس عام لنجل مصرفي شهير تسبب في وفاة طبيبة التجمع

عاقبت محكمة جنح القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي المعروفة إعلاميًا بطبيبة التجمع بالحبس سنة مع الشغل.

وكانت النيابة العامة أحالت نجل مصرفي شهير، متهما بدهس الطالبة في كلية الطب البيطري تسنيم عزت البسطاوي، بسيارته، إلى محكمة الجنح.

وجاء في أوراق النيابة أن المتهم اعترف أنه خلال سيره بالسيارة، فوجئ بفتاة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامه بها وإصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي و“الإكصدام” والمرآه بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و”الكبوت”.
وتوفيت الطالبة بعد أيام في المستشفى متأثرة بإصابتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

سائق أوبر يجري تحليل المخدرات في واقعة فتاة التجمع

يجري سائق أوبر المتهم بخطف فتاة ومحاولة اغتصابها، تحليل المخدرات لبيان تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة رصدت تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 سنة، حاصل على دبلوم زراعة، ويعمل سائقا تابعا لشركة التوصيل أوبر، وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد، ولكن فى أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان قام المتهم بمحاولة إنزال الفتاة والتعدي عليها جنسيا.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة استقلت مع سائق السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد وحاول خطفها واغتصابها، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق أوبر حاول خطف فتاة لاغتصابها بمدينة نصر.

وبدأت الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الإجتماعي مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد وقيام السائق بمحاولة خطفها واغتصابها.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 سنة،حاصل على دبلوم زراعة وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد ولكن فى أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان قام المتهم بمحاولة إنزال الفتاة والتعدى عليها جنسيا، وأضافت الفتاة أن الفتاة استغاثت بالمواطنين ففر هاربا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى