منوعات

هشام عاشور عن فارق العمر بينه وبين نيللي كريم: لا يفرق معي

كتب- أحمد عبد العليم

رد الممثل هشام عاشور على كل ما يكتب ويقال عن فارق العمر بينه وبين زوجته الفنانة نيللي كريم.

وكان ذلك خلال لقاء مع et بالعربي خلال تواجده في دبي حيث يمضي الإجازة هناك.

وقال هشام عاشور: هما 6 7 سنين حتى إذا كانوا 15 سنة لا يفرق معي، أنا عشت 9 سنوات بدون شخص في حياتي خلال تواجدي في أمريكا، وعندما تعثر على الشخص الذي ترتاح معه لن تفكر في أي شيء، نحن تزوجنا في 3 ثواني.

وكشف هشام عاشور عن فيلم سينمائي سيجمعه قريبا بنيللي كريم وقال: هناك قصة لطيفة مع مخرج صديقنا في الولايات المتحدة الأمريكية، هو عمل أكشن وقد أظهر في دور شخص غير سوي عقليا.

وأوضح هشام عاشور سبب عدم مشاركته زوجته نيللي كريم في مسلسلها لرمضان هذا العام وقال: كنت أعيش لفترة في أمريكا وهناك الناس لا يحكمون على بعضهم البعض مثلما يحدث هنا، دائما هنا أحكام مسبقة، لذا أنا حضرت نفسي لكل ما سيقال عنا وفضلت الابتعاد.

وعن مسلسلها “فاتن أمل حربي” قال هشام عاشور: نيللي كريم تستطيع الفصل بين التصوير وبين حياتها في المنزل، كنت أراها وهي تحضر للمشاهد وأظن أنها ستكون حزينة أو سيؤثر عليها لكني أجدها تضحك، مسلسل “فاتن أمل حربي” عمل ثقيل لا استطيع مشاهدته أكثر من مرة خاصة أن نيللي تتعرض للضرب فيه.

وكانت نيللي كريم وزوجها هشام عاشور سافرا إلى جزر المالديف حيث بدآ الإجازة هناك، ثم انتقلا بعد ذلك إلى دبي لاستكمال إجازتهما.

يذكر أن مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad