محافظات

هربا من حرارة الجو.. مصرع شاب غرقًا فى مياه نهر النيل بكفر شكر

القليوبية محمد نبيل

لقي شاب مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل، أمام محطة مياه المنشأة الكبرى بكفر شكر بمحافظة القليوبية، أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الجو، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغًا من الأهالي يفيد غرق شاب يدعى “أ أ ف” 17 عامًا، مقيم بالمنشأة الصغرى بكفر شكر، وذلك أثناء الاستحمام في مياه نهر النيل بالمنشأة الكبرى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الواقعة، وجرى استدعاء قوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بالقليوبية للبحث عن الجثمان وسرعة انتشاله من مياه نهر النيل.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر لقيت ربة منزل مصرعها على يد شقيقها حيث طعنها عدة طعنات اودت بحياتها بعد ان اخبره زوجها بسوء سلوكها فعقد العزم على الخلاص منها اثناء تواجدها معه في منزله فطعنها بسكين اودى بحياتها، تم القبض على المتهم وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاه وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطاراً من مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، بمصرع ربة منزل بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع ربة منزل متزوجة ولديها أطفال علي يد شقيقها والذى علم من زوجها بسوء سلوكها، فقرر الخلاص منها اثناء تواجدها معه في منزله، بطعنها ثلاث طعنات اودت بحياتها وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى