رئيسيةفن وثقافة

هاني مهني: علاء و جمال مبارك أحضرا لي ثلاجه و تلفزيون أثناء سجني.. و أحمد عز انشأ جيم و سبا علي أحدث مستوي

حالة من الجدل أثارها الموسيقار هاني مهني بعد تصريحاته الأخيرة عن ذكرياته داخل السجن، و علاقته بأبناء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك علاء و جمال، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

حيث أكد هاني مهني، أن صداقته بأبناء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك “علاء وجمال” بدأت من السجن في عام 2014، ، وتقابل حينها  مع حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، وجمال وعلاء مبارك، ومجموعة من الضباط وكنا حوالي 16 شخص”.

وأضاف “مهني” في حواره لبرنامج “حروف الجر” والمذاع على إذاعة نجوم إف أم: “كنا قاعدين في مبنيين ياخدوا 3000 شخص، و قام هشام طلعت مصطفى بأنشاء مسجدًا كبيرًا هناك، ورجل الأعمال أحمد عز قام بإنشاء جيم و سبا بأحدث الأجهزة وترابيزات البلياردو والبينج بونج، ولقيت علاء مبارك أحضر لي تليفزيون و جمال أحضر لي ثلاجة، وكانت أول مرة أقعد معاهم وأتعرف عليهم عن قرب، ووجدتهم في غاية الأحترام، وكونت فريق كرة قدم وكنا بنلعب أنا وعلاء مع بعض في فريق وجمال عامل فريق مع الضباط الآخرين، كما أن حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، كان يقف حكمًا أثناء المبارايات”.

و اشار مهني الى ان حبيب العادلي أخبره ان وجوده داخل السجن هي “قرصة ودن” وقال مهني: بالفعل عندما راجعت نفسي وجدتها قرصة ودن، و تم حبسي 6 أشهر من 5 سنوات، و اكتسبت من خلال فترة سجني أشياء جميلة، منها أصبحت أصلي الـ 5 فروض باستمرار وقربت و قراءة القرءان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad