منوعات

هاني شاكر: لست متعصباً.. الزمالك كان خارج الخدمة وهشجع الأهلى

كتبت أميرة السمان

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه سيشجع الأهلي بكل تأكيد، في مباراته أمام فريق وفاق سطيف وايضا فى النهائي، مؤكدًا أنه مسالم في الرياضة وليس متعصبًا، متابعا:” أن السلام الجمهوري المصري سيعزف قبل انطلاق المباراة، وهو السلام الجمهوري الذي يحبه ويحترمه”.

وتابع “شاكر” :”الطبيعي أشجع الأهلي، هو فريق يمثل بلدي، كيف لا أشجعه”.

وعن مباراة الزمالك وإنبي ضمن منافسات الدوري المصري، وصفها بأنها مباراة ليس في الحسبان إطلاقًا، متابعًا: «أعتبر الزمالك مجاش كما جاء في تصريحات مرتضي منصور والمسئولين عن كرة القدم، الزمالك كان خارج الخدمة يومها، وإنبي كان من الممكن أن يحرز هدفين إضافيين».

وتحدث نقيب المهن الموسيقية، عن اختيار إيهاب جلال لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم، متسائلًا عن سبب عدم منح الفرصة لـ«جلال»، وكون المصريين عنيفين في قراراتهم وآرائهم.

وتابع: «ليه منديهوش الفرصة؟ ليه ديمًا عنيفين في قراراتنا وآرائنا؟ نتكلم بصراحة الفرق في الفلوس بين الأجنبي والمصري كبير جدًا، وأعتقد الدولة المصرية في أمس الحاجة إنها توفر، البطولات مش كل يوم يعني، أتمنى المدرب المصري يعمل نتائج هائلة، خاصة أن المنتخب بقيادة مديرين فنيين مصريين، حققوا إنجازات لم تحدث مع مدربين أجانب»، جاء ذلك فى تصريحات عبر برنامج “حضرة المواطن” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad