رياضة

هاني السعيد” هدفنا تكرار إنجاز النسخة الماضية والتتويج باللقب الغالي”

كتبت – ياسمين أبو العز

أعرب هاني السعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز في أول تعليق له، عقب نتيجة قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن جاهزية فريق بيراميدز الكاملة لأي منافس، مؤكداً أن هدف النادي واضح وهو المنافسة علي اللقب القاري.

وأوضح أن هدف الفريق الأول في الكونفدرالية قد تحقق بالفعل، وهو التأهل لدور المجموعات ضمن الهدف الأكبر والأشمل وهو الوصول للنهائي وتكرار إنجاز النسخة الماضية بالأضافة إلي التتويج بالكأس.

وقد وصل بيراميدز في النسخة الماضية من البطولة إلي النهائي أمام فريق نهضة بركان المغربي، الذي حقق أنتصار غالي علي فريق بيراميدز بهدف نظيف في دولة المغرب، جعله يتوج باللقب وسط أخطاء تحكيمية فجة.

ويري السعيد أن كافة المجموعات الأربعة في غاية الصعوبة، وأن المبارايات فيها لن تكون سهلة علي أي فريق، واصفاً مجموعة بيراميدز بالمتوازنة.

وأكد هاني بأن الفريق لا يهتم كثيراً لمستوي المجموعات، لأن الفريق البطل لا يهتم إلا بنفسه ويركز ويجتهد من أجل تحقيق البطولة.

ويتواجد فريق بيراميدز في المجموعة الرابعة التي تضم كل من فريق الرجاء المغربي وناكانا الزامبي، والفائز من مواجهة نامينجو التنزاني و فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad