الموقعرياضة

هاشتاج «الخطيب أسطورة مصرية» يتصدر «تويتر»

شهد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حالة من الدعم الكبير للنادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، من خلال هاشتاج «الخطيب أسطورة مصرية» والذي سرعان ما تصدر الترند بمشاركة عشرات الآلاف من جمهور القلعة الحمراء.. وذلك عقب حديث الخطيب الأخير لمنصات النادي الرسمية عن الأزمات الأخيرة وكيفية الخروج منها.

نرشح لك: «الخطيب» يؤكد انفراد «الموقع» :« مسؤولون كبار وعدنا بدعمنا في ملف التحكيم»

وعبر المشاركون من جماهير الأهلي في الهاشتاج عن دعمهم للكابتن محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية ورئيس الأهلي، الذي يسير على خطى عظماء القلعة الحمراء في إدارة النادي ونجح في قيادة الأهلي للتحليق في سماء العالمية.

ووصف رواد الموقع حديث الكابتن الخطيب اليوم بالمصارحة اللازمة لتعديل المسار، على غرار ما حدث في 2018 ونجح بعدها في بناء فريق سيطر على كافة البطولات المحلية والقارية والتواجد بقوة في المحافل الدولية.

وأكد المشاركون أن الكابتن محمود الخطيب حمل عناصر المنظومة الرياضية في مصر مسئولياتها في الفترة المقبلة، بعدما وضح الأخطاء التي حدثت ضد الأهلي في الفترة الماضية.

وشدد المشاركون في الهاشتاج على أن مساندة مجلس الإدارة باتت واجبة من جماهير الأهلي من أجل مصلحة النادي.. وحتى يستعيد الفريق حقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة ولجنة الحكام والإعلام الرياضي الغير مهني المنحاز قطاع منه ضد النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad