الموقعمنوعات

هاشتاج “الجمهورية الجديدة” يتصدر تويتر.. و مغردون:”إنجازات غير مسبوقة”

كتبت-شيماء عبدالسلام

دشن رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، هاشتاج “الجمهورية الجديدة”، لإستعراض إنجازات الرئيس السيسي فى العاصمة الإدارية الجديدة.

و جائت تغريداتهم كالتالى:”#الجمهورية_الجديدة لاشك أننا عرفنا ودرسنا انجازات رؤساء مصر من جمال عبد الناصر حتي الرئيس السيسي، هو تاريخ حديث يتمكن الجميع من الرجوع اليه، يتفوق الرئيس السيسي بأنجازات غير مسبوقة واذا قال خروف ان البعض مازال يعاني فلاشك ان السيسي لايملك عصي سحرية لكنه عمل معجزة في كل المجالات”

و علق أخر:”#الجمهورية_الجديدة، حقق الرئيس السيسي في 7 سنوات مالم يحققه غيره في عشرات السنين
(بذلك دخل حبه لقلوب المصريين)”.

و أضاف أخر:”#الجمهورية_الجديدة، الجميل فى الهشتاج ده حرقة الأخوان، مع كل انجاز نشوف قهرتهم بتكبر، مع كل افتتاح نشوف مدى كرههم للبلد شكرا يا سيسي”.

وقد أجرى الرئيس السيسى جولة تفقدية، لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحرص الرئيس، خلال جولته، على توضيح أهمية ما يؤديه العاملون في العاصمة الإدارية الجديدة، قائلا:”بعد سنين طويلة جدا هتقولوا احنا اللي عملنا ده، تاريخ مصر الحديثة، والدولة الجديدة، أمر ليس يسير يحتاج لانتباه شديد، لأنه هيفضل موجود معانا مئات السنين”.

أضاف: “القاهرة الخديوية أنشأت من أكثر من 150 سنة، وكان لابد إننا نخرج من القاهرة، نصرف على القاهرة الآن مليارات الجنيهات، لو أنفقت من 20 سنة هنا كانت خلتها حاجة تانية”.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس بجولة تفقدية لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث اطلع على الموقف التنفيذي للمشروعات وسير العمل بها ومعدلات الإنجاز.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس تفقد خلال جولته حي البنوك، ومركز مصر الثقافي الإسلامي، إلى جانب عدد من القطاعات والأحياء السكنية، وكذلك الحي الحكومي، والذي سيضم مباني الجهات والهيئات الحكومية المختلفة مثل الوزارات ورئاسة مجلس الوزراء ومجلسي النواب والشيوخ وغيرها من مؤسسات الدولة.

وقد أكد الرئيس ضرورة مراعاة الالتزام الدقيق بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا حفاظًا على سلامة كافة العاملين

نرشح لك

مصطفى بكري لـ الرئيس: نقف أمام قائد وطني في مواجهة التحديات..ومصر رقما لا يمكن التغاضي عنه في معادلة المنطقة

محسن ناجي يكشف تفاصيل البرنامج القومي لتنمية الطفولة المبكرة برعاية الرئيس السيسي

طارق رضوان : الرئيس السيسي انتصر للمرأة في قرارات تاريخية خاصة بالقضاء   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad