الموقعمحافظات

ننشر التفاصيل الكاملة لمصرع شاب على يد طفل بالغربية .. قفل زجاج السيارة على إيده وسحله

الغربية- عاصم هشام

أجرى موقع “الموقع” بثًا مباشرًا، من داخل منزل الشاب “يحيى زكريا”، “27 عامًا”، يقيم بقرية كفر شمارة، بدائرة مركز زفتى، والذي لقي مصرعه على يد طفل، كان يقود سيارة ملاكي، على طريق قرية حنون، بركة السبع.

بدأت الحاجة “نفيسة السيد”، والدة المجني عليه، حديثها لـ “الموقع“، بأن “يحيى” هو نجلها الوحيد، ومتزوج ومعه طفلين، وكان في انتظار مولود جديد، وهو العائل الوحيد للأسرة، ويعمل سائق على سيارة ميكروباص.

وقالت، إنها علمت بالواقعة، بعد أن قام الأهالي بالاتصال بهم، فهرعت إلى مكان الحادث، لتجد نجلها الوحيد جثة هامدة، والدماء تحيط به، من كل جانب.

وأشارت الأم المكلومة، إلى أن هناك شهود عيان على الواقعة، وهم من حكوا لها التفاصيل، وهي أن طفل يبلغ من العمر 17 عامًا، كان يقود سيارة ملاكي، اصطدم بسيارة الميكروباص الخاصة بالمجني عليه.

وأشارت، إلى أن نجلها، قام بالنزول من سيارته لمعاتبة المتهم، عما حدث منه، فلم يستجب له المتهم، وتطاول عليه بالألفاظ، وأغلق زجاج سيارته على يد المجني عليه، وسحله لمسافة طويلة، واصطدم به في سيارة كارو كانت في الاتجاه المقابل.

https://fb.watch/aN1WPIvZsT/
“لا إله إلا الله”، هذه كانت آخر كلمات “يحيى”، قبل خروجه من المنزل صباح يوم الواقعة، وقام بإعطاء أولاده مصروفهم، وأنها علمت بخبر وفاة زوجها، من ابنها الصغير.

وقرر قاضي المعارضات، تجديد حبس المتهم “عبدالرحمن.ا.غ”، “16 عامًا”، 15 يومًا على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية اتهامه، بسحل سائق، يدعى “يحيى زكريا”، أثناء قيادة المتهم سيارة ملاكي، مما أدى إلى اصطدام المجني عليه بعربة كارو، ليلقى مصرعه في الحال.

تعود أحداث الواقعة، بعد تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتى، يفيد بورود بلاغ بمصرع سائق ميكروباص، بعد اصطدامه بعربة كارو، على إحدى الطرق بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتبين قيام طفل “16 عامًا”، أثناء قيادته سيارة ملاكي، بالاصطدام، بسيارة ميكروباص، وعند نزول سائق الميكروباص ويدعى يحيى زكريا، ويبلغ “30 عامًا”، مقيم بقرية شمارة، لاستبيان ما حدث، وأثناء استيقاف المتهم، من قبل المجني عليه، قام بسحله بسيارته، محاولا الهرب فاصطدم المجني عليه، بعربة كارو ولقي مصرعه في الحال.

تم اقتياد المتهم إلى ديوان عام مركز زفتى، والتحفظ على السيارة الملاكي، وتحرر محضر يحمل رقم 1092 جنح مركز زفتى، ونقل الجثة إلى المشرحة.

وقررت النيابة العامة، انتداب الطب الشرعي، لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، والتحفظ على السيارة المستخدمة في الحادث، وبعرض المتهم على النيابة العامة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad