الموقعفن وثقافة

نقابة المهن التمثيلية تتكفل بـ علاج فاطمة كشري رغم عدم عضويتها

كتبت – ياسمين السيد

أعلن عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، الفنان منير مكرم، أن النقابة تتابع الحالة الصحية بشكل دائما للفنانة فاطمة كشري، مؤكدا تكفلهم بمصاريف علاجها، رغم أنها ليست عضوة بالنقابة.

وتحدث منير مكرم، في تصريحات صحفية عن الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري: “تواصلت فاطمة معي ومع الدكتور أشرف زكي الذي قرر أن تتكفل النقابة بمصاريف علاجها، بالإضافة إلى متابعة حالتها الصحية أولا بأول، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها، برغم أنها ليست عضوة في النقابة”.

وكانت الفنانة فاطمة كشرى، نشرت صورة لها خلال الأيام الماضية، من داخل المستشفى، عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد تعرضها إلى وعكة صحية احتاجت إلى إجراء جراحة عاجلة، في شهر مارس الماضي، لكن بعد خروجها من المستشفى تدهورت حالتها بشكل واضح، بعد حدوث مضاعفات خطيرة.

وكشفت فاطمة كشري عن تفاصيل أزمتها الصحية في تصريحات صحفية، قائلة: “كنت لسة حاسة بالألم في المنطقة اللي عملت فيها العملية، روحت للدكتور تاني قالي هناخد عينة من الصديد نحللها ونشوف فيه إيه، وقالي لازم نفتح تاني علشان ننضف الصديد، والموضوع اتكرر 3 مرات لحد دلوقتي كل شوية يشق بطني وأنا تعبت، ومش عارفة فيا إيه، كل اللي بيعملوا الفتاق بيخفوا بسرعة اشمعنا أنا وطول الوقت بقوله أنا حاسة إن فيه حاجه غلط يقولي لا، وبقالي 3 شهور على الوضع ده، بعيط من الوجع اللي فيا”.

وأردفت “كشري”: “أنا بستغيث يا ريت دكتور كبير يشوف مالي وفيا إيه.. أنا روحي بتتسحب مني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad