الموقعخارجي

نشأت منذر.. مدعى النبوة في لبنان يثير ضجة وجدل كبير على السوشيال ميديا

كتب_ أحمد عبد العليم

أثارت عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماش جدلا واسعا بعد استضافتها شخصا يدعى “نشأت منذر” يزعم بأنه النبي الجديد المرسل في لبنان.

تزعم كارمن شماس من خلال الفيديو عن نشأت بأنه نبي بعث في لبنان قائلة “هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقا من أرض لبنان الحبيب”.

الفيديو أثار سخرية واسعة في لبنان ومصر على حد سواء واتخذوا من مواقع التواصل الاجتماعي منصة للتعبير عن سخريتهم بعدما ظهر نشأت مع عالمة الفلك اللبنانية حليق الرأس يضع رموزا غير مفهومة فوق جبهته وممسكا بعصا غريبة.

ولم تقتصر السخرية من شماس على استضافة مدعي النبوة بل امتدت لتشمل الموضوعات المطروحة في المقابلة مثل الكوارث المنتشرة في المنطقة ومتحور فيروس كورونا أوميكرون.

ظهر نشأت مجد النور الرجل اللبناني، حاملًا عصا يزعم أنها تشفي المرضى، ورسم على جبهته أشكال غير مفهومة، حيث بدأ يهدد جميع المصريين الذين سخروا منه ليحل عليهم زلزال قبرص.

حذر نشأت مجد النور، جميع المواطنين من تناول لحوم الحيوانات واحترامها، ليوجه لهم الوعيد لما سيلقوه، حيث دخل في صراع مع المصريين بعدما نالت منه التعليقات الساخرة ليمنعهم من دخول صفحاته الشخصية عبر منصات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad