أخبارأهل الشر

نشأت الديهي: إحباط الهجوم الإرهابي رصاصة في قلب أهل الشر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إننا شهدنا بالأمس محاولة بائسة لهجوم إرهابي على أحد كمائن بئر العبد، وهي محاولة مخططة بتوقيت له دلالة عقب تفويض مجلس النواب للرئيس عبدالفتاح السيسي، باتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري، والترخيص للدولة المصرية بخروج القوات المسلحة خارج البلاد للدفاع عن الأمن القومي.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأربعاء، أن الهجوم على كمين بئر العبد، كان يهدف لإحداث فرقعة وأمر جلل للعبث بالروح المعنوية للمواطن، لكن إصرار القوات المسلحة كان سببا لانهيار هؤلاء وتفتيت هذه الرغبة، وتفويت الفرصة عليهم، وتلقين هؤلاء درسا لن ينسوه.

وتابع: أن انتباه ويقظة القوات المسلحة ساهمت في التعامل بمنتهى الحرفية والمهنية العسكرية مع الإرهابيين، وكانت القوات المسلحة عند حسن ظن الشعب المصري بها واستطاعت إحباط هذا الهجوم والقضاء على 18 تكفيريا من أهل الشر والضلال، وكان ذلك بمثابة طلقة في قلب أهل الشر، وانكسار، لمخطط كان مجهزا لمحاولة إنهاك الروح المعنوية للمواطن.

وقدم واجب العزاء في شهداء الحادث الإرهابي المجند الشهيد البطل كمال ضبش، من كفر الزيات بالغربية، والمجند الشهيد محمود محمد كمال، من المنزلة محافظة الدقهلية.

الديهي: لن نسلم من أهل الشر  في قطر وتركيا

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن قرار مجلس النواب المصري بالموافقة على إرسال قوات خارج البلاد في مهام قتالية لقي تأييد من جميع أفراد الشعب المصري، باستثناء الخونة المرتزقة الموجودين خارج البلاد.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الثلاثاء، أن أمس كان يوم مصري وطني بامتياز، وكانت روح المواطن المصري في عنان السماء.

وتابع قائلا للمصريين: “أننا لن نسلم من أفعال الخونة المرتزقة  ولا أقوالهم ولا شائعاتهم، وسوف يحاول أهل الشر في قطر وتركيا وبريطانيا تحويل الخير لشر والحق لباطل”.

واستطرد “الديهي”، هل نحن منتبهون لما يُحاك لنا، من محاولات لشق الصف وخفض الروح المعنوية للمواطن المصري والتشكيك في كل خطوة وحركة للقيادة والدولة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad