الموقعفن وثقافة

نداء شرارة وهاني شاكر في حفل غنائي مهرجان القلعة للموسيقى في هذا الموعد

كتبت ياسمين السيد

تستعد المطربة الأردنية نداء شرارة لإحياء حفلًا غنائيًا، على مسرح المحكي بقلعة صلاح الدين ومن المقرر إقامة الحفل يوم الثلائاء المقبل الموافق 24 أغسطس.

ويأتي الحفل ضمن فعاليات الدورة الـ29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، ومن المقرر أن تقدم نداء شرارة عدد من أغانيها المنيزة مثل سهرانة أنا، حبيتك بالتلاتة، وغيرها من أغانيها التي يحبها جمهورها.

ويليها حفل أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، في تمام الساعة العاشرة مساءً حفلًا غنائيًا ومن المقرر أن يقدم هاني شاكر عدد من أغانيه التي يحبها جمهوره.

ويتضمن برنامج الحفل نخبة مختارة من أجمل أعماله الخاصة، المكونة من مجموعة أغانى الطرب، ومنها، «بقالي كتير، بلدي، كل ليلة، لو رحت بعيد، ضحك ولعب وجد وحب، معاك، ياريتني، انا قلبي ليك، سألتك، خايف مرة احب، وعد مني، بعد حبك، بحبك أنا، جواب، قل لي عمل لك ايه، لسه بتسألي، احلف بسماها، ذلك إلى جانب أحدث أغانيه وهي، لو سمحتوا».

ومن جانبه روج هاني شاكر للحفل، و نشر بوستر الحفل عبر صفحته بموقع تويتر ، وعلق عليه قائلًا: «حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر يوم الثلاثاء 24 أغسطس ضمن مهرجان القلعة الدولي..بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي».

الفني للموسيقي: هاني شاكر وجنات في مهرجان القلعة.. ونقدم ليالي موسيقية جميلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad