فن وثقافة

نجوم انتصروا علي فيروس كورونا .. تعرف عليهم

اصيب خلال الأيام القليلة الماضية العديد من النجوم المصريين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، مما أحدث حالة من الزعر بين الفنانين خاصة بعد رحيل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، و الفنان هادي الجيار، متأثران بإصابتهم بالفيروس.

ولكن علي الجانب أخر يوجد عدد من النجوم انتصروا علي فيروس كورونا منهم: أمينة خليل، نيقولا معوض، السيناريست محمد سيد بشير، آسر ياسين، زينب غريب، بسمة، بسنت شوقي، رامز أمير، محمد الشرنوبي ، وغيرهم.

اما خلال هذا الأسبوع فقط أعلن أكثر من فنان عن شفاءهم من فيروس كورونا، وكان علي رأسهم الفنانة يسرا، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :”الحمد لله النتيجة بعد 3 أسابيع سلبية.. لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعاءكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب فى خروجى من الأزمة.. بحبكم من قلبى وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع”.

كذلك الفنان أمير كرارة كتب عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك :”الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا.. المسحة سلبية.. وربنا يشفي كل مريض”.

وكتب مجدي صبجي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” أشكر الله أولا وأخيرًا على نعمة الشفاء من كورونا اللعين بعد صراع مع المرض لمدة 20 يوما.. عذاب أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad