منوعات

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل أحمد حلاوة

كتبت أميرة السمان

رحل ظهر اليوم الجمعة الفنان القدير أحمد حلاوة عن عمر ناهز 73 عامًا، وذلك إثر إصابته بمضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وشارك الفنانين في دفتر عزاء الفنان الراحل أحمد حلاوة في تدوينات قصيرة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وقال النجم محمد هنيدي “البقاء لله في الفنان الكبير أحمد حلاوة.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك”.

وتابع النجم يوسف الشريف: إنا لله وإنا إليه راجعون….رحم الله الفنان الكبير احمد حلاوة وأسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان ..البقاء لله

وقال الفنان خالد النبوي: البقاء لله.. خالص العزاء في وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة ،، اللهم ارحمه رحمة واسعة و ألهم أهله الصبر ”

وتابع النجم الكبير نبيل الحلفاوي: رحم الله الزميل الفنان أحمد حلاوة. كان له حضورا مميزا. أجاد في مختلف نوعيات الشخصيات التي جسدها.. أسكنه الله فسيح جناته وخالص العزاء لأسرته ومحبيه.

وشارك الفنان أمير كرارة: البقاء لله الفنان الكبير احمد حلاوة رحمة الله عليه

وتابع النجم أحمد السقا ربنا يرحمه و يغفرله الفنان القدير احمد حلاوة

وقال الفنان الكبير صلاح عبد الله: “المبدعون الرائعون لايرحلون”وإنت ياحبيبي لن ترحل وستبقى دوماً بيننا بسيرتك العِطرة بتاريخك الفني العظيم وطيبة قلبك وحلاوة روحك وخفة ظلك وحبك الصادق لكل من كان حولك أرجوكم الفاتحة والدعاء للفنان الكبير الدكتور أحمد حلاوة

وقالت الفنانة اللبنانية نور: الله يرحمك يا راجل يا جميل يا طيب،وداعًا أحمد حلاوة ربنا يصبر أهلك ومحبينك

وتابع الفنان أحمد السعدني: الله يرحم الدكتور احمد حلاوه و يسكنه فسيح جناته راجل محترم و طيب و ممثل كبير و استاذ فاضل انتم السابقون و نحن ان شاء الله بكم لاحقون

وترددت عدة شائعات خلال الفترة الماضية عقب إصابته بالفيروس اللعين تفيد بوفاته،و لكن خرج “حلاوة” لينهي ما تردد عن وفاته عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقال في بث مباشر له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “إلى كل حبايبي وأصدقائي وولادي إلى كل الناس إللي سألت عني وإللي ماسألوش، أتمنى ألا أرى مكروهًا في أحد، وربنا يحفظكم ويكفيكم شر المرض”.

وتابع الراحل أحمد حلاوة: “الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير بإذن الله أنا بخير، خليها على الله، وإن كنت هقابل ربنا هقابل وجه كريم مفيش مشكلة خالص، دعواتكم في الدنيا جايزة وفي الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad