محافظات

نجاح مبادرة الصلح في واقعة طالبة الفستان بجامعة طنطا

الغربية عاصم هشام

نجحت مبادرة رئيس جامعة طنطا في واقعة طالبة الفستان، بعد عقد جلسة بين المراقبتين، والطالبة حبيبه طارق بحضور رئيس الجامعة، ومقرر المجلس القومي للمرأة، ومحام الطالبة.

وصرح محمد خليل المحام الخاص بالطالبة حبيبه طارق المعروفة إعلاميا بفتاة الفستان، أنها مبادرة طيبة من رئيس الجامعة، وأن هناك تفاهم بين جميع الأطراف.

وكانت جلسة الصلح قد عقدت بعد ظهر اليوم بين فتاة الفستان، الطالبة حبيبه طارق، واثنتين من المراقبتين، بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمود ذكي، والدكتور صفاء مرعي مقرر المجلس القومي للمرأة.

حيث وصولت الطالبة “حبيبة طارق” والمعروفة إعلاميا “فتاة الفستان”، إلى جامعة طنطا، وذلك لحضور جلسة الصلح بين طرفي الواقعة، وذلك ضمن مبادرة رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكى، بانهاء الخلاف بين الطرفين بعد قرار النيابة العامة.

وكان رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي دعي في وقت سابق على الهواء مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج “الحكاية” لمبادرة لإنهاء الخلاف بين أطراف واقعة ما عرف إعلاميا ب “فتاة الفستان” يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 12 ، ويؤكد لسنا طرفا في الموضوع.

جاء ذلك بعد إحالة شكوي إثنين من المراقبين، في كلية الآداب، الي التحقيق بعد ثبوت عدم إدانتهم في واقعة التنمر والمعروفة “بفتاة الفستان” الطالبة حبيبه طارق.

 الموقع ينشر بيان النيابة العامة بطنطا فى واقعة طالبة الفستان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad