أخبارالموقعمدارس وجامعات

ننشر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

يترقب أولياء الأمور و الطلاب، نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، بعد إنهاء طلاب الدبلومات نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات امتحاناتهم في بداية شهر يوليو الحالي، باحثين عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس في جميع المحافظات.

وكشف مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم الفني عن إعلان النتائج بمختلف التخصصات (الصناعي، التجاري، الزراعي) فور الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات الخاصة بالمدارس في جميع محافظات الجمهورية.

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الأوائل في الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات قبل إعلان النتيجة بـ 48 ساعة، وسوف يقوم  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بالاتصال بهم و إبلاغهم بها.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ«موقع الموقع الاخباري» إن عملية تصحيح امتحانات الدبومات الفنية ومراجعة رصد الدرجات تمت بكفاءة، وأن نسبة النجاح العام الحالي أفضل من العام الماضي.

وكشف أن نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات سيتم الإعلان عنها رسمياً، بعد إجازة عيد الاضحى المبارك، وسوف يتم فتح باب التظلمات في اليوم التالي من إعلان النتيجة ويستمر لمدة 15 يوم.

وأشار المصدر لـ«موقع الموقع» إلى تجهيز قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2021 ، وتجهيز النتيجة بشكل كامل للعرض على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، استعداداً لاعتمادها رسمياً وإعلانها قبل يوم 29 يوليو 2021.

ويمكن الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات، من خلال بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم وذلك بالضغط على http://nategafany.emis.gov.eg

اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 

اختر النوعية (صناعي – زرعي – تجاري – فندقي )

ادخل رقم الجلوس ثم اضغط على عرض النتيجة

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

يستطيع جميع الطلاب في مختلف المحافظات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات.

من خلال بوابة التعليم الفني باستخدام الاسم ورقم الجلوس، وللحصول على النتائج عليك باتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول على موقع الإنترنت الخاص بوزارة التربية والتعليم الفني وهو بوابة التعليم الفني.

يتم بعد ذلك بالضغط على التعليم الفني وقم باختيار نتائج الامتحانات.

اضغط على كلمه تعرف على نتيجتك.

عليك بإدخال بياناتك وهي الاسم الثلاثي ورقم الجلوس.

قم بتحديد القسم الخاص بك «الصناعي، التجاري، الزراعي أو الفندقي»، وأيضا قم بتحديد نظام الدراسة «نظام الثلاث سنوات أو النظام الخمس سنوات».

بعد الانتهاء من إجراء تلك الخطوات سوف تظهر لك النتيجة مباشرة بالدراجات لجميع المواد الدراسية المختلفة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس في جميع المحافظات

يمكن الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات، من خلال متابعة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية خلال شهر يوليو الجاري، على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم .

ومن خلال بوابة مركز المعلومات سيصل طلاب الدبلومات الفنية إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات وذلك بالضغط على http://nategafany.emis.gov.eg

اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

اختر النوعية (صناعي – زرعي – تجاري – فندقي )

ادخل رقم الجلوس ثم اضغط على عرض النتيجة

نائب وزير التعليم: امتحانات الدبلومات الفنية مرت بلا مشاكل

قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن امتحانات الدبلومات الفنية سارت بشكل جيد دون حدوث مشاكل .وقامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء كل امتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع لجان الامتحانات في المحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.

وبدأت كنترولات الدبلومات الفنية 2021 ، في أعمال تقدير درجات «تصحيح» امتحانات الدبلومات الفنية في الكنترولات اعتبارًا من يوم السبت الموافق 26 يونيو 2021 ، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن أعمال التصحيح تسير على أكمل وجه بنزاهة و دقة شديدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad