الموقعفن وثقافة

ناقدة فنية لـ«الموقع»: علي ربيع حصر نفسه في الكوميديا وعليه أن يتعلم من محمد سعد

كتبت – نورهان أبوزيد

شارك الفنان علي ربيع في سباق أفلام عيد الفطر المبارك، حتى وصلت إيرادات فيلمه والذي جاء تحت اسم”زومبي” إلى 8 ملايين و 200 ألف جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى.

حيث جاءت تفاصيل الإيرادات كالتالى: 119 ألف جنيه ليلة الأحد – وقفة عيد الفطر، و 2 مليون و 220 ألف جنيه يوم الاثنين أول أيام عيد الفطر، و 3 ملايين جنيه يوم الثلاثاء ثانى أيام العيد، و 2 مليون 850 ألف جنيه أمس الأربعاء ثالث أيام العيد.

وعلى الرغم من أن الفيلم قد حقق إيرادات كبيرة خلال ثلاثة أيام فقط، إلا أنه هناك انتقادات عدة وجهت له، خاصة وأن الفنان علي ربيع حاصر نفسه في أدوار بعينها دون أخرى.

قالت الناقدة الفنية حنان أبو الضياء معلقة على أداء الفنان علي ربيع إنه فنان حاصر نفسه في أداء محدد لم يغيره ولو لم تتعدد الشخصيات التي يقدمها فسوف يؤدي نفس الأداء.

نرشح لك: بعد انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة.. الطب النفسي يكشف أسباب الطلاق بين الفنانات ورجال الأعمال

وتابعت في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع» أن هناك فنانين يمكن أن يقبلوا بتكرار أدوارهم أكثر من مرة، ولكن فيما بعد لا، مثلما حدث مع الفنان محمد سعد.

كما وصفت الفنان محمد سعد بأنه صاحب موهبة أعلى بكثير من علي ربيع حين حاصر نفسه في شخصيه «اللمبي» الجمهور بدأ يبتعد لأنهم تشبعوا من الشخصية.

وأكدت أنه في ذلك الوقت غير محمد سعد من جلده وظهر في فيلم «الكنز» وكانت ردود الفعل على أداءه من قبل الجمهور إيجابية، وأعتقد أن عدم تغير اداء شخصية على ربيع بسبب إمكانياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad