الموقعرياضة

نادي مصر..البروفة الأخيرة للزمالك قبل مباراة القمة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مواصلة انتصارته في مسابقة الدوري الممتاز عندما يحل ضفيا على نظيره نادي مصر على استاد الكلية الحربية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العشرين للمسابقة المحلية.

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة في حين يحتل نادي مصر المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة الفرنسي كارتيرون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المقاصة بهدف دون رد في المباراة السابقة، ويتطلع الفريق للحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على البطولة، بالإضافة إلى الحصول على دفعة معنوية قبل لقاء القمة أمام الأهلي المقرر له يوم السبت المقبل باستاد القاهرة.

ويستعيد الفريق الأبيض خدمات حازم إمام الظهير الأيمن بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان تعرض لها بإجهاد في العضلة الأمامية، في حين يستمر غياب مصطفى فتحي ويوسف أوباما بسبب عدم الجاهزية بعد التماثل للشفاء من الإصابة، ويستمر غياب كل من شيكابالا وإمام عاشور للإيقاف.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.

وفي المقابل يتطلع نادي مصر بقيادة خالد جلال لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك وتحسين موقف الفريق والهروب من منطقة الخطر، وكان الفريق تعادل مع أسوان بهدف لكل فريق في الجولة السابقة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عصام ثروت و شريف اشرف، أحمد أوكا وأحمد جودة و علاء عطا وإسلام صالح، مؤمن إبراهيم، مصطفى سلطان، أحمد يوسف وويليس ألفيس ومحمد نصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad