منوعات

نادر عباسي عن نجاح حفل طريق الكباش: اخترت من يغنون بصدق | فيديو

قال الموسيقار نادر عباسي، إنه تعاون مع المطرب وائل الفشني في أغنية «الأقصر بلدنا» التي أُختتم بها حفل افتتاح طريق الكباش الذي شهدته مصر أمس: «لما فكرت في الأغنية، الفشني كان في مخي بعد ما عملت معاه أغنية الهروب».

وأضاف عباسي خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد، وحسام حداد، أن صوته رائع لدرجة تجعله يصلح للترانيم والنداءات وغيرها، كما أن شخصيته رائعة وفنان صادق.

وأكد، أن كل الفنانين الذين شاركوا في الحفل تميزوا بالصدق أداء الترانيم والابتهالات المصرية القديمة: «اخترت من يؤدون بصدق، وكل مغني شارك في الحفل بالأمس لم يكني يغني بشكل عادي لكنه كان يشعر بكل كلمة يغنيها».

وقدم برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على الفضائية المصرية والقناة الأولى، حلقة خاصة من طريق الكباش بمحافظة الاقصر، وذلك في بث مباشر على مدار 3 ساعات ، مع الإعلاميين، محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد، وحسام حداد.
ورصد البرنامج “صباح الخير يا مصر”، تفاصيل وكواليس احتفالية افتتاح طريق الكباش الفرعونى، وهو طريق مواكب كبرى لملوك الفراعنة وكانت تحيي داخله أعياد مختلفة، منها “عيد الأوبت وعيد تتويج الملك ومختلف الأعياد القومية تخرج منه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad