فن وثقافة

مي سليم لـ «الموقع»: استمتعت بالعمل مع غادة عبدالرازق

تشارك الفنانة مي سليم خلال الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل “لحم غزال” بطولة النجمة غادة عبدالرازق، و المقرر عرضه علي قناة MBC.

تقول مي سليم: أجسد خلال العمل شخصية “شوق”، و التي استمتعت جداً بتجسيدها، فهذه الشخصية جديدة علي، حيث أشفق عليها  لأنها تعاني كثيراً وهذا الذي سيلمسه المشاهد خلال الأحداث.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ “الموقع”: شعرت بالإرهاق وتعاطفت مع الدور وعشته لدرجة الاكتئاب خلال التصوير، وأعتبرها من الشخصيات النادرة التي أثرت علي من الناحية النفسية، حيث تمر شوق بمراحل صعبة جداً، فهناك تنقلات حادة في تركيبة الشخصية إلى جانب مشاهد مؤثرة جداً، كتلك التي تجمع بين الأم وابنها، وأخرى بين الأصدقاء. وعلى الرغم من التوتر والتعب، استمتعت بتأدية الدور وأتمنى أن يصل إلى الناس.”

وعن تعاونها مع النجمة غادة عبد الرازق توضح مي: “أقدم مع غادة دور شقيقتين في العمل، لذا فقد انعكس ذلك على الواقع حيث أصبحنا كشقيقتين فعلاً.”

و أضافت: “غادة عبد الرازق ممثلة كبيرة، تتميز بأنها تغمر الممثل الذي يقف أمامها بالعاطفة وتمنحه شعوراً بالراحة والثقة.. وعندما نعمل مع ممثل متألق ومجتهد على هذا النحو فإن طاقته الإيجابية تنعكس على كل من حوله، لذا فقد كنّا خلال التصوير نقدّم أفضل ما لدينا.”

وتختم مي بالإعراب عن سعادتها بالعمل مع المخرج محمد أسامة مثنيةً على مجهوده الكبير ومتابعته لأدقّ التفاصيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad