الموقعرياضة

موسيماني: في كرة القدم قصص كثيرة انتهت بخماسية والأهلي يعلمها جيدًا

كتب_ أحمد عبد العليم

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر لا يفكر في نتيجة مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف التي أقيمت في القاهرة بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف دون رد.

وشدد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، على أن تاريخ كرة القدم يوجد به الكثير من القصص التي يعلمها الأهلي جيدا، سواء جهاز فني أو لاعبين والتي شهدت تغيير نتائج من خسارة بالأربعة لفوز بالخمسة، لذا فإن الأحمر عازم على التركيز أمام وفاق سطيف بالجزائر دون التفكير في رباعية الذهاب.

وأضاف المدير الفني للأهلي: “وفاق سطيف فريق قوي وكبير وجئنا للجزائر من أجل الفوز وتسجيل الأهداف في المباراة، الأمر قد يكون صعبا خاصة أننا نخوض مباراة على ملعب المنافس ووسط جماهيره لكننا سنلعب للتسجيل والعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وتحدث موسيماني عن مباراة الذهاب، مؤكدا أن الأهلي أدى بشكل جيد حتى قبل حالة الطرد التي تعرض لها لاعب سطيف، ولكن البطاقة الحمراء منحت المارد الأحمر الأفضلية.

وأوضح أن هناك مواقف في كرة القدم عادت فيها الفرق للمنافسة بعد تعرضها للهزيمة في مباراة الذهاب، واستطاعت أن تقلب النتيجة والأهلي يعلم ذلك جيدا ولكن الأمر يتوقف على الفريق وعدم السماح للمنافس أن يفعل ذلك.

وأشاد الجنوب إفريقي بملاعب الجزائر، مؤكدًا أنه جاء للبلد العربي من قبل، ويعلم جيدًا أن جميع الملاعب دائمًا ما تكون في حالة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad