رياضة

 موراتا على رادار برشلونة الإسباني

كتب_ أحمد عبد العليم

شارك ميجيل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتليتيكو مدريد وماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة حدثًا في الليجا مع قادة آخرين، لكنهما تناولا العشاء وحدهما لاحقًا في مطعم بوسط مدريد.

وفي المواسم الأخيرة، كان هناك العديد من اللاعبين الذين تبادلهم برشلونة وأتلتيكو مدريد، وآخرهم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان وكذلك الأوروجواياني لويس سواريز.

وفي فترة الانتقالات الشتوية الماضية، سأل برشلونة عن موقف ألفارو موراتا الذي يتعين على يوفنتوس أن يقرر ما إذا كان سيستفيد من شرط الشراء المحدد في عقد الإعارة لمدة عامين.

وفي يناير الماضي كان من المستحيل تنفيذ الصفقة والآن يعاد فتح الباب لانتقاله المحتمل من أتلتيكو مدريد إلى كامب نو.

ولم يعلق يوفنتوس على صفقة المهاجم المقدرة بنحو 35 مليون يورو، برشلونة يعرف قيمة هذه الصفقة ويهتم بما قد يحدث، خاصة وأن الصفقة مجدية من ذلك مع الأخذ في الاعتبار خيار الشراء الإلزامي الموجود في عقد غريزمان مع أتلتيكو حتى صيف 2023.

ويبحث جيل مارين وأليماني عن صيغة يمكن أن تسهل انتقال موراتا من أتلتيكو إلى برشلونة بشكل نهائي، خاصة وأن مهاجم ريال مدريد السابق يريد العودة إلى إسبانيا وقد يكون برشلونة وجهة جيدة، في حين أن أتلتيكو مدريد يمكن أن يرى كيف تتم تسوية صفقة انتقال غريزمان النهائية دون أي مدفوعات، وفي المقابل ينتقل مهاجم يوفنتوس إلى برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad