حوادث

“موتتها من الضرب 10 ليالي”.. المؤبد لسيدة قتلت ابنتها في إمبابة

كتب – أحمد عمر

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في التجمع الخامس، ربة منزل بالمؤبد ومعاقبة متهم آخر بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لاتهامهما بالاتجار في البشر بابنة الأولى وتعذيبها، وحرمانها من الطعام والشراب مما أدى إلى وفاتها في إمبابة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين ارتكبا جريمة الاتجار بالبشر قبل المجني عليها الطفلة، والبالغة من العمر 16 سنة، حال كونهما مسؤلين عن ملاحظتها وتربيتها، بأنه ولما سلمها والدها لوالدتها للمحافظة عليها، خانا الإمانة والعهد وضلا السبيل، بأن استخدموها في خدمتهم قسراً والتسول بالطرقات جبراً، وإتيانها كرها بالتعدي عليها ضربا وتعذيبها وتهديدها قتلا، مستغلين قلة حيلتها وضعفها وهوانها على الناس.

ولما ضاقت ذرعاً بحالها ومالها المسلوب غصبا همت بالفرار من مسكن الشرار شاكية رب العباد، فلاحقوها وردوها متوعدينها ضربا بالأيدي، وما استطالته أيديهم من عصى وتهديدا بالقتل والعذاب والحرمان من الأكل والشراب، منفذينها عليها لإجبارها للانصياع لهم، فلما زادت في رفضها زادوا في تعذيبها عشرة ليال سويه، فأحدثوا إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت لوفاتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة بأن المتهمين واقعا المجني عليها سالفة الذكر بغير رضاها بان هددوها بالحاق الاذى بها وهدودها بالقتل حال كونهم من المسؤولين عن ملاحظتها وتربيتها على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad