اقتصادسيارات

مواصفات سيارة شيفروليه سيلفرادو موديل 2024

تستعد شركة شيفروليه لإطلاق طرازها الجديد سيلفرادو EV لأول مرة العام المقبل ، وتم رصد سيارة سيلفرادو الكهربائية المكشوفة بالكامل أثناء التنقل في بلدة هيلين ، وجاءت سيلفرادو EV بجسم رائعة بسبب تصميمها المستقبلي.

وفي ذألك السياق أعلنت شركة شيفروليه ” أن طلبات سيارة سيلفرادو EV قد تجاوزت 150.000 الف طلب، حيث أن المشترين من القطاع الخاص ليسوا فقط هم من يشكلون هذا العدد من الطلبات ، بل يشاركهم الأساطيل وهم الذين يساعدون جنرال موتورز في الوصول إلى هذا العدد الكبير من الحجوزات بهذه السرعة.

وتشير شركة شيفروليه إلى أن كل عميل من عملاء الأسطول يطلب أكثر من 200 سيارة سيلفرادو كهربائية في المتوسط، كما أن سيارة شيفروليه سيلفرادو موديل 2024 المنافس الرئيسي لها هي سيارة فورد F-150 Lightning، وهي موجوده بالفعل في السوق وقد قامت فورد بالفعل ببناء وتسليم بضعة آلاف منها.

وفي يناير من هذا العام، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فورد، جيم فارلي،” إن الشركة لديها ما يقرب من 200000 حجز Lightning، وفي منتصف مايو أغلقت الشركة المصنعة دفاتر الطلبات لسيارة موديل 2022، على الرغم من أنها ستفتح مرة أخرى هذا الصيف”.

وتتشابه سيلفرادو EV و F-150 Lightning من اتجاهات عديدة ولكنها أيضا مختلفة تماما مثل توجيه بالعجلات الخلفية ونظام تعليق هوائي، وكلاهما غير متوفر حاليا في سيارة فورد وهذا يجعل إصدار شيفروليه اكثر قوه واختلاف من سيارة فورد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad