حوادث

مهووس بالبنات.. حكاية شاب زور كارنية وصورة بالبدلة الميرى لانتحال صفة ضابط

كتب – أحمد عمر

وجد شاب في العقد الثالث من عمره أن أقرب طريق إلى قلب الفتيات هو انتحاله صفة ضابط شرطة، نظرا للقيمة التى يحظى بها رجل الشرطة في عيون الجميع لمكانته الاجتماعية والدور الذى يقوم به في الحقاظ على أمن المجتمع وسلامته.

لجأ الشاب إلى برنامج الفوتوشوب لمساعدته في فبركة الصور التى يحتاجها ليستخدمها في النشر على مواقع التواصل الاجتماعي لتكون الوسيلة الأولى للفت انتباه الفتيات وجذبهن إليه من خلال نشره صور مرتديا البدلة الميرى وقام بنشرها على التيك توك لجذب انتبها الفتيات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بانتحال صفة ضابط على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، ونشره مشاركات ومقاطع فيديو تحت ذات الزعم متضمنة صورة كارنيه شرطة وحيازته لسلاح ناري «طبنجة».

وتمكن رجال الشرطة من تحديد الشخص المشار إليه، وجرى ضبطه، وتبين اضطلاعه بتزوير كارنيه ضابط الشرطة، وكذا صورة شخصية له مرتديا الملابس الأميرية باستخدام برنامج «فوتوشوب» وشرائه الطبنجة المشار إليها من أحد المحال لبيع أدوات الصيد، وشراء قيد حديدي من أحد مواقع التسوق الإلكتروني.

ونشر المتهم الصورة على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، وتبين أن ذلك بغرض جذب الفتيات والتواصل معهن، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad