الموقعتحقيقات وتقارير

من 2011.. القصة الكاملة لأزمة نجلاء فتحي وعادل إمام

كتبت- دعاء رسلان

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، بالحديث عن فيديو منسوب للفنانة نجلاء فتحي، والتي تهاجم فيه الفنان عادل إمام، وهو ما أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

رد شقيق عادل إمام

وعلق شقيق عادل إمام على الفيديو المتداول، مؤكدا أنه ليس هناك خلاف بين الزعيم ونجلاء فتحي، منوها على وجود علاقة قوية تجمع بين الفنانين، وليس هناك سبب يدفع نجلاء لمهاجمة عادل إمام.

وتابع أن الفنانين بدأو مشوارهم الفني في فترة واحدة، مشددا على أنه من المستحيل أن تقدم نجلاء إلى ذلك الأمر أو يخرج منها كلام قاسٍ تجاه عادل إمام.

إجراء قانوني

وأشار إلى أن التسريب مفبركا، وأن الهدف من نشره هو التفرقة بين نجلاء والزعيم، موضحا أنه يؤمن أنه لا توجد عداوة بين الفنانين.

نرشح لك : أعمالك كلها فساد والشعب اللي عملك سعر.. «نجلاء فتحي» تخرج عن صمتها وتفتح النار على عادل إمام

واستطرد شقيق الفنان عادل إمام أنه سيتم إتخاذ إجراء قانوني ضد الفنانة نجلاء فتحي، في حال أنها تعمدت الإساءة إلى عادل إمام.

زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي يرد

ومن جانبه، أوضح المخرج خضر محمد خضر زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي، أن هذا التسجيل منذ عام 2011، مؤكدا أنه تم اقتطاع المكالمة ولا يجد سببا واحدا يجعل البعض يعمل على ترويجه.

وقال إن من قام بنشر الفيديو تصرف بصورة غريبة، حيث عمل على نشر فيديو في 2022 ووقته هو 2011.

أول إجراء ضد المكالمة

ومن جانبه، اتخذ المحامي أيمن محفوظ، إجراءً وذلك بالتواصل مع نقابة المهن التمثيلية حيث عمل على إخطارها بالواقعة.

وتابع “محفوظ” أن الفنانة أساءت إلى الفن بالكامل، وأن عادل إمام يشكل رمزا من رموزه، مشيرا إلى أنه تواصل مع النقابة بشكل ودي، لإيضاح الأمر، كما أن الوحيد الذي يحق له مقاضاة الفنانة هو الفنان عادل إمام.

ونوه إلى أنه لا يدري ما إذا كانت المكالمة قديمة أم حديثة، إلا أنه بالرغم من ذلك تصدرت الفيديو محرك البحث الأشهر في العالم “جوجل” على مدار الساعات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad