رياضة

منتخب التجديف يغيب عن حفل افتتاح أولمبياد طوكيو

يغيب المنتخب الوطني للتجديف عن طابور افتتاح دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تقام خلال الفترة من ٢٣ يوليو الجاري حتى ٨ أغسطس المقبل.

وجاء غياب المنتخب الوطني للتجديف بسبب خوض الفريق لأول المنافسات يوم الجمعة 23 يوليو حيث أدى الفريق التدريبات في المجرى المائي المخصص للمنافسات اليوم الخميس ثم تدريب على أجهزة الأرجوميتر للحافظ على اللياقة البدنية وزيادة حالة التركيز قبل خوض المنافسات الرسمية.

حرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية على عقد عدة اجتماعات مع الأجهزة الفنية واللاعبين.

وجاءت جلسة هشام حطب مع اللاعبين من أجل التحفيز والتأكيد على أن مصر حضرت للأولمبياد من أجل المنافسة وأيضا تذليل كافة العقبات أمام جميع اللاعبين واللاعبات وتوفير الاحتياجات في أسرع وقت.

أجرت البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو بروفة الزي للبعثة المصرية قبل المشاركة في طابور عرض والتأكد من تطابق الزي مع كل لاعب وعدم وجود أي خلل حتى تظهر البعثة المصرية بأفضل شكل يليق بإسم وسمعة مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad