اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

مميزات هاتف جوجل الجديد «Google Pixel 6a»

حظت هواتف شركة جوجل Google العالمية في الفترة الأخيرة بشهرة كبيرة، حيث تتميز بجودة ومواصفات خيالية لكن تكمن المشكلة في أنه يتم بيعها بسعر غال مما يعوق بعض الناس عن شرائها، حيث تصل بعض طرازات هواتف Google Pixel إلى 25 ألف جنيه مصري.

ما لا يعرفه الكثيرون أنه توجد هواتف Google Pixel للفئة المتوسطة بأسعار منخفضة، ومن أبرز هواتف جوجل وأفضلها على مستوى العالم هو هاتف Google Pixel 6a الذي يتميز بمواصفات خرافية وسعر مناسب جدا مقابل ما يقدمه، لذلك يعد هذا الهاتف فرصة لا يجب ألا تفوتك، فاسرع باقتنائه قبل أي غلاء في الأسعار.

يعد هاتف Google Pixel 6a من أفضل هواتف الفئة المتوسطة بسعر مناسب جدا مقابل إمكانيات هائلة، فهو يتميز بأفضل الكاميرات بهذا السعر بفضل خبرة Google في التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي ، يقدم هاتف 6a صورًا بنفس جودة مع هواتف أخرى تكلف مئات أخرى، وأهم ما يميز الكاميرا في هذا الهاتف هي الصور الليلية بسبب ميزة Night Sight ، والتي تساعد على تفتيح الظلام وإظهار المزيد من التفاصيل.

ويتميز هاتف Google Pixel 6a ببطارية عملاقة ومعالج قوي، حيث يدوم شحنه إلى 19 ساعة في اختبارات البطارية ، ويعمل بمعالج Tensor القوي، كما تزود جوجل الهاتف بأفضل تحديثات للبرامج.

من المثير للاهتمام أن هاتف Google Pixel 6a يبدو تصميمه مشابهًا جدًا لهواتف الفلاجشيب ومصنع من أعلى الخامات، بالإضافة إلى وجود شاشة نوع OLED تعمل باللمس بدقة 2400 × 1،080 بيكسل مع مستشعر للبصمة أسفل الشاشة.

يبلغ سعر هاتف Google Pixel 6a حوالي 450 دولار أمريكي (أي ما يعادل 8500 جنيه مصري)، وهو سعر لا يقارن بما يقدمه الهاتف من مميزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad