الموقعتحقيقات وتقارير

«ملح زيادة فى الأكل»..رجل يقتل زوجته بسبب وجبة فطور

فى واقعة غريبة من نوعها فى الهند، قتل رجل زوجته لأنه اعتبر أن وجبة الفطور، التي أعدتها له كانت تحتوي على الكثير من الملح، وألقت الشرطة الهندية القبض على الرجل الذى يبلغ من العمر 46 عاما بتهمة القتل.

وقال ضابط الشرطة ميليند ديساي إن “الرجل، ويدعى نيكش جاج، وهو موظف بنك في مدينة ثين القريبة من مدينة مومباي غربي الهند، خنق زوجته نيرمالا البالغة من العمر 40 عاما في فورة غضب لأن طبق سابودانا خشيدي (مصنوع من الساجو: نشا النخيل الهندي) كان مالحا جدا”.

وقال الابن للشرطة، وهو في الثانية عشرة من عمره وكان شاهدا على الجريمة، إن والده لحق بوالدته، إلى غرفة النوم وهو يتذمر بخصوص الملح، وأخذ يضربها.

قال ديساي “حين وصلنا إلى مكان الحادث، كانت أسرة الضحية قد نقلتها إلى المستشفى، لكنها كانت قد فارقت الحياة”.

فيما بعد سلم المتهم نفسه في مركز الشرطة، حيث أخبر الضباط أنه يعاني من ارتفاع ضغط الدم. وأرسل إلى السجن.
وأخبرت عائلة نيرمالا الشرطة بإن زوج ابنتهم كان يتشاجر معها بشأن “أمور منزلية” خلال الخمسة عشر يوما الماضية.، مشيرا إلى أن الشرطة لم تتلق خلال ذلك الوقت أي شكوى بهذا الشأن من قبل الضحية أو من قبل عائلتها.

وأضاف الضابط ديساي أن الولد “كان يبكي ويتوسل إلى والده لكي يتوقف، لكن المتهم استمر بضرب زوجته، ثم خنقها بحبل”، وفقا لـ”بى بى سى”.

وبعد أن اندفع الأب الغاضب خارجا من المنزل، اتصل الطفل بخاله وجدته لأمه.

وليست هذه بالحادثة الفريدة، إذ تتصدر أخبار عن مقتل امرأة على يد زوجها بسبب مشاجرة حول الطعام، عناوين الصحف بشكل متكرر في الهند، وهناك بعض الأمثلة، ففي ينايرالماضي ، ألقي القبض على رجل في نويدا، إحدى ضواحي العاصمة دلهي، بتهمة قتل زوجته لرفضها تقديم العشاء له.

وفي يونيو عام 2021، ألقي القبض على رجل في ولاية أوتار براديش بتهمة قتل زوجته لأنها لم تقدم له السلطة مع وجبته.
وبعد أربعة أشهر، أفادت تقارير بقيام رجل في بنغالور بضرب زوجته حتى الموت لأنها لم تعد طبق الدجاج المقلي بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad