الموقعرياضة

مكر تعالب.. «منصور» حاول الحصول على أموال التبرعات لضرب «عباس» خلال ولايته

 بالمستندات.. حكم نهائي بإلزام نادي الزمالك بسداد 567 ألف جنيه لأيمن

 ممدوح عباس: مرتضى منصور أول من رفع دعوى قضائية للمطالبة بالتبرعات

كتبت أميرة السمان

أصدرت محكمة النقض، حكما نهائيا بإلزام نادي الزمالك سداد 567 ألف جنيه لصالح أيمن ممدوح عباس.

وجاء في أوراق القضية التي حصل “موقع الموقع” على نسخه منه، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أن الـــ 567 ألف جنيه كانت بالأساس تبرع من مرتضى منصور لنادي الزمالك في الفترة بين 2007 و 2008.

وأوضحت أوراق القضية أن مرتضى منصور تراجع عن هذا التبرع وتقدم بدعوى قضائية ضد نادي الزمالك لاستعادة الأموال أو الحجز على الحسابات.

نرشح لك: الموقع يكشف بالأسماء.. كولر يستقر على 5 لاعبين خارج قائمة الأهلي

وأشارت الأوراق أن أيمن ممدوح عباس وقتها قام بسداد هذا المبلغ من ماله الخاص نيابة عن نادي الزمالك إلى مرتضى منصور في ذلك الوقت لكي لا يتم الحجز على أموال وحسابات النادي في في الفترة التي كان فيها رئيسا لمجلس إدارة نادي الزمالك وتحديدا في العام 2012.

وتضمن منطوق الحكم في الطعن رقم 7488 لسنة 86 قضائية، إلزام نادي الزمالك بسداد 567 ألف جنيه لصالح أيمن ممدوح عباس إضافة إلى فوائد قانونية بنسبة 4 %، واستلم المبلغ أمير مرتضى منصور بموجب عقد اتفاق بتاريخ 1 أكتوبر 2012 بين أيمن ممدوح عباس وكيلا عن ممدوح عباس وأمير مرتضى منصور بصفته وكيلا عن مرتضى منصور.

وأوضحت تفاصيل القضية التي حسمتها محكمة النقض أن أول من أسس لتحريك دعاوى قضائية ضد نادي الزمالك للمطالبة بالتبرعات أو القروض الحسنة بل وتحريك دعاوى للحجز على أرصدة النادي هو مرتضى منصور ، وهو أول من طالب واسترد التبرعات التي قدمها لنادي الزمالك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad