رياضة

مفاجآة.. «الموقع» ينفرد باعترافات حكم الأهلي والبنك ويفضح تدخلات مجاهد و«الفار»

اعترف محمد سلامة ميدو، حكم مباراة الأهلي، والبنك الأهلي في بطولة الدوري العام والتي جرت قبل أيام وأثارت جدلًا واسعًا، بتفاصيل مثيرة لمقربيه حول أحداث المباراة.

وكان الحكم «سلامة» قد ألغى هدفًا للنادي الأهلي سجله أيمن أشرف، بعدما استدعته غرفة الفار، ثم تلاها اعتراضات كبيرة من جانب لاعبي الأهلي، وعلى رأسهم محمد الشناوي.

وعاقبت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة حارس الأهلي محمد الشناوي بالإيقاف 4 مباريات وغرامة قدرها 20 ألف جنيه.

عقوبة «الشناوى» جاءت محل شكوك كبيرة، خاصة وأن الحكم لم ينذره أو يطرده خلال اللقاء، وهو ما استدعى الحديث عن وجود تدخل فوقي أدى بالنهاية لمعاقبة حارس الأهلي.

وفق مصدر مقرب من الحكم لـ«الموقع»، فإنه أكد على أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أجبره على صياغة واقعة الشناوي مثلما ظهرت في إعادات الفيديو.

وبحسب المصدر الذي نقل رواية الحكم له :« مجاهد طلب إدانة الشناوي، والتأكيد على أنه حاول الاعتداء على سلامة، رغم أن حكم اللقاء لم تكن لديه نية لذكر الواقعة بالأساس».

وتابع :« الحكم تضرر كثيرًا، رغم أنه كان يرى الكرة هدفًا صحيحًا، وبسبب تدخل غرفة الفار وضغطها ما كان ينوى إلغاء الهدف، لكنه خاف من أن يتحمل مسؤولية كبيرة حال أظهرت الاعادات بعد ذلك خلاف ما رآه فاضطر للاستجابة لرؤية غرفة الفار».

وكان الأهلي قد تعثر في بطولة الدوري للمرة الثانية بعدما تعادل مع البنك الأهلي، وقبلها مع وادي دجلة، ليمنح الزمالك فرصة الانفراد بالصدارة حال الفوز على الجونة في مباراة الليلة.

وفيما يتعلق بعقوبة الشناوي، تتجه إدارة الأهلي لتقديم تظلم لمحاولة رفع العقوبة، في حين يعمل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على تجهيز على لطفي لتعويض الغياب المحتمل لأحمد الشناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad