الموقعمحافظات

معرفش مين اللي عمل كده.. مفاجأة لفتاة بالغربية بإنتشار صور عقود زواج مفبركة عَلِي الفيسبوك

الغربية – عاصم هشام

أصبحت وسائل التواصل الإجتماعي، أرض خصبة، يستخدمها ضعاف النفوس للتشهير والإبتزار، وتصفية الحسابات، دون مراعاة بأن أفعالهم هذه تؤدي إلي هلاك الشخص، والأسرة بأكملها، واقعة جديدة تشهدها قرية بنوفر التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية.

أجري موقع الموقع بث مباشر من داخل منزل “بسمة هلال” وتبلغ من العمر 23 عاما، منفصلة عن زوجها، ولديها طفله صغيره في سن الخامسة، حيث فوجئت بسمة، بإنتشار صور لها علي مواقع التواصل الاجتماعي، من عدة حسابات وهمية، بجانب صور لعقود زواج عرفيه، وإيصالات أمانه تحمل إسمها علي غير الحقيقة.

واضافت بسمة في حديثها لموقع “الموقع” أن ابن عمها هو من شاهد تلك الصور وأخبرها بها، وقامت بالرد عليها، وتركت رقم هاتف والدها، للتواصل مع أي شخص له مظلمة عندها.

وأكدت بأن الصور المنشورة علي فيس بوك، هي صور قديمة قبل أن تقوم بإجراء عملية تكميم معده، لتنقص من وزنها، والصور جميعها بملابس المنزل وليس بها أي شيء خادش لدرجة كبيرة، وانا كثيرا أقوم بالتصوير مع ابنتي.

وأشارت أنها فقدت ثلاث هواتف محموله، واحدا تلو الآخر، وكانت لا تقوم بعمل باسورد، لأن الهاتف اغلب الأوقات مع ابنتها، تستخدمه في الألعاب، و أنها لا تتهم شخص معين، خوفا من أن تظلم أحدا.

وقالت خالتها، أنها متواجدة معها منذ أسبوع داخل المنزل، لأنها تخشي عليها، أن تفعل في نفسها شئ، أو تقدم علي الإنتحار بسبب حالتها النفسية السيئة، حيث أن والدتها مصابة بجلطة ولا حركتها بطيئة.

وأكدت بسمة هلال، في حديثها للموقع أن قامت بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه الحسابات، وقامت بتحرير محاضر تحمل ارقام 3 أحوال لسنة 2022، و 8 أحوال لسنة 2022، في مباحث الانترنت بطنطا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad