الموقعرياضة

مصطفى فتحي وبوبو.. هل فشل الأهلي في إتمام الصفقات المتوقعة من قبل جماهيره؟

كتب- ستيفن إدور

يمتلك النادي الأهلي شعبية جارفة حول الوطن العربي، صاحب تاريخًا كبير لا يمكن لأحد أن ينكره، إلا أن القلعة الحمراء عانت الموسم الماضي من تحديات صعبة بعد الفشل في تحقيق الألقاب المحلية والأفريقية أيضًا.

وأعلن النادي الأهلي تعيين مارسيل كولر مديرًا فنيا للفريق في بداية الموسم، آملًا في أن يعود السويسري مرة أخرى بالشياطين الحمر إلى مكانتهم المعهودة.

وبدأ الميركاتو الصيفي ساخنا، إذ شهد موسم الانتقالات الحالي سباقٍ حاد بين الأندية استعدادًا للموسم الجديد، ما جعل النادي الأهلي يواجه صعوبة في انهاء بعض الصفقات الهامة، لنستعرض أبرز هذه الصفقات:

محمد رضا بوبو

سعى النادي الأهلي لضم اللاعب محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر خلال الانتقالات الصيفية الحالية، إذ لم يتوصل الفريقان لاتفاق بشأن اللاعب في نهاية الأمر، بسبب الاختلاف حول الصفقات التبادلية بين الفريقين، ما دفع اللاعب للإستمرار في صفوف فيوتشر.

مصطفى فتحي

دخلت القلعة الحمراء في مفاوضات جادة مع مصطفي فتحي لاعب الزمالك و التعاون السعودي السابق، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

وأعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز مؤخرا عن التعاقد مع مصطفى فتحي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

إبراهيم عادل

بذل النادي الأهلي جهدا كبيرا من أجل ضم إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، إلا أن التفاصيل المادية أوقفت الصفقة.

وكشف مجلس إدارة نادي بيراميدز عن نجاحه في تجديد عقد اللاعب لمدة موسم، إذ خرجت تكهنات تشير إلى أن اللاعب ينتظر عرض من الخارج لبدء مسيرته الإحترافية.

محمد صبحي

دخل المارد الأحمر في مفاوضات لضم اللاعب الشاب محمد صبحي لاعب نادي فاركو المعار من نادي الزمالك، إلا أن مشاكل القيد الخاصة بنادي فاركو عطلت إتمام الصفقة

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن عودة لاعبه محمد صبحي إلى صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء مدة إعارته في نادي فاركو.

أسامة جلال

لم يتوصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي من أجل ضم اللاعب الشاب أسامة جلال لاعب نادي بيراميدز، إذ رأى مجلس إدارة النادي الأهلي أن المقابل المادي المطلوب من قبل نادي بيراميدز مبالغ فيه.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في ضم ثلاث صفقات بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إذ تمكن من ضم كل من شادي حسين ومصطفى ميسي قادمان من نادي سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى ضم اللاعب البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي.

ويبدو أن موسم الانتقالات لم ينتهي بالنسبة للقلعة الحمراء، إذ يدخل النادي في مفاوضات عدة من أجل إضافة تدعيمات جديدة لصفوف الفريق قبل انتهاء الميركاتو الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad