الموقعغير مصنففن وثقافة

مصطفى غريب يجيب لـ”الموقع”.. هل يشارك “العترة” بالجزء السابع من مسلسل الكبير؟

كتبت -نورهان أبوزيد:

أعرب الفنان الشاب مصطفى غريب “العترة” في مسلسل “الكبير أوي 6″، عن سعادته لنجاح المسلسل، متطلعًا للمشاركة في هذا العمل لمواسم عديدة.

وقال “غريب”، في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: “أول معرفتي بأني هقوم بدور العترة كان تركيزي كله مع الأطفال فترة التحضير.. وأي تجمع في أطفال في الدنيا لازم أكون متواجد لأرى حركاتهم في وقت الزعل ووقت القمص وطريقة تعبيرهم مع بعض، وذلك أفادني كثيرًا في تحضير  دور شخصية العتره ابن الكبير”.

وأضاف:”الإنسان حينما يقوم بالدور الذي يحبه لا يشعر بالتعب أو الإجهاد، بالعكس الحاجات دي هي اللي بتساعدك في الآخر لتكون لديك خلفية وأشياء تقدر من خلالها تنقلها بطريقة صحيحة لدى الأطفال”.

وتابع “غريب”، عن نجاح المسلسل: “جميعنا كنا نتمنى أن نرى النجاح، والحمد لله بعد  عرض مسلسل “الكبير أوي 6″ الموضوع فاق التوقعات لدينا جميعـًا فكل صناع المسلسل لديهم فرحة غير طبيعية بالنجاح الذي وصل له من ردود فعل جماهيره”.

واختتم مصطفى غريب حديثه لـ «الموقع» ردا على مشاركته في الموسم المقبل للمسلسل، قائلا: “إذا أراد ربنا دور العترة سيستمر في الجزء السابع، وأنا على استعداد أن أكمل في مسلسل الكبير حتى الموسم 100 منه، ولكن لا توجد أي معلومات حتى الآن مصرح بها غير عن شركة الإنتاج فقط، ولم يعرف أحد حتى الآن من سيستمر من شخصيات الجزء السادس في الموسم السابع من مسلسل الكبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad